خالد صلاح

كريم عبد السلام يفضح استغلال الإخوان للأطفال بالمظاهرات في إكسترا نيوز..فيديو

السبت، 26 سبتمبر 2020 11:50 ص
كريم عبد السلام يفضح استغلال الإخوان للأطفال بالمظاهرات في إكسترا نيوز..فيديو كريم عبد السلام رئيس التحرير التنفيذي لليوم السابع
إبراهيم حسان

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

قال كريم عبد السلام، رئيس التحرير التنفيذي لليوم السابع، إن جماعة الإخوان الإرهابية، كاذبة ومفضوحة داخليا وخارجيا، وأقل خطاياها هى محاولة استخدام الأطفال في تجمعات مصنوعة في بعض القرى النائية والزوايا، للإيهام بوجود مظاهرات واحتجاجات ورغبة لدى المصريين بالخروج ضد النظام.

 

وأضاف عبد السلام في تصريحات لقناة إكسترا نيوز، أن وكالة الأنباء الفرنسية نشرت بالأمس تقريرا يفضح قنوات الإخوان، ويؤكد أنها تستخدم فيديوهات قديمة تعود إلى 7 سنوات سابقة، ولكن هذه الجماعة الإرهابية يفبركونها بوضع أصوات حديثة عليها لإيهام المصريين بأن هناك تظاهرات في المحافظات.

 

 

وأوضح كريم عبد السلام، أن جماعة الإخوان الإرهابية تدعو إلى القتل والاغتيالات وتنفذ العمليات التفجيرية ضد المصالح الخاصة والعامة، متسائلا: "كيف يمكن أن ننتظر منها فعلا إنسانيا أو التزاما بالحد الأدنى بالمهنية؟.. هذه الجماعة هدفها الوحيد هو العودة للسلطة في مصر على دبابات الاستعمار وعربات المليشيات الإرهابية".

 

وأشار إلى أن جماعة الإخوان وذيولها خططت لتفجيرات كبيرة وأسقطت العشرات من الضحايا في السنوات الماضية، وعلينا ألا ننسى ذلك مطلقا، متابعا: "ليس كل ما يأتي إلينا من الغرب يسر القلب.. وعلينا أن نحكم عقولنا".


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

الموضوعات المتعلقة



لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة