خالد صلاح

كوكا يصنع فى ثنائية أولمبياكوس على بانيتوليكوس بالدوري اليوناني

السبت، 26 سبتمبر 2020 09:58 م
كوكا يصنع فى ثنائية أولمبياكوس على بانيتوليكوس بالدوري اليوناني اولمبياكوس
كتب أحمد هريدى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تغلب فريق أولمبياكوس، الذى يضم بين صفوفه المهاجم المصرى أحمد حسن كوكا، على ضيفه فريق بانيتوليكوس، بثنائية نظيفة، فى اللقاء الذى جمع الفريقين مساء اليوم السبت، على ملعب "كارايسكاكيس"، ضمن منافسات الجولة الثانية، من دورى السوبر اليوناني، وشارك أحمد حسن كوكا، فى المباراة، بديلا للمهاجم المغربي يوسف العربي، فى الدقيقة 70، ونجح فى صناعة هدف فريق أولمبياكوس الثانى، فى الدقيقة 86، سجل ثنائية فريق أولمبياكوس، كلا من يوسف العربي، فى الدقيقة 48، وأضاف كافو، الهدف الثانى، فى الدقيقة 86، من صناعة أحمد حسن كوكا.

وتصدر أولمبياكوس، جدول ترتيب الدوري اليوناني، برصيد 6 نقاط، متفوقا بفارق الأهداف، عن أريس سالونيكا، الذى يتساوي معه فى عدد النقاط، بينما توقف رصيد بانيتوليكوس، عند نقطة واحدة، فى المركز التاسع.

وكان كوكا، قد صنع ثالث أهداف أولمبياكوس، في شباك فريق أستيراس تريبوليس، بالجولة الأولى من الدوري اليوناني، يوم الأحد الماضى.

وشارك فى فوز أولمبياكوس، على ضيفه فريق أومونيا القبرصي، بثنائية نظيفة، مساء الأربعاء الماضى، فى ذهاب الدور الرابع من التصفيات المؤهلة لدور المجموعات لدوري أبطال أوروبا لموسم 2020/2021.

 


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء


لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة