خالد صلاح

نشرة منتصف اليوم من تلفزيون اليوم السابع.. رحيل الفنان المنتصر بالله بعد صراع طويل مع المرض.. النيابة تأمر بفحص فيديو المدرس المتهم بالتحرش بعد ضبطه.. استبعاد 20 مرشحا من انتخابات النواب لتعاطيهم المخدرات

السبت، 26 سبتمبر 2020 03:50 م
نشرة منتصف اليوم من تلفزيون اليوم السابع.. رحيل الفنان المنتصر بالله بعد صراع طويل مع المرض.. النيابة تأمر بفحص فيديو المدرس المتهم بالتحرش بعد ضبطه.. استبعاد 20 مرشحا من انتخابات النواب لتعاطيهم المخدرات نشرة منتصف اليوم
محمد الحناوى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

قدم تليفزيون اليوم السابع، نشرة منتصف اليوم لأهم وآخر الأخبار محليا وعالميا، من إعداد محمد الحناوى وتقديم رغدة بكر وآلاء شتا، فقد طالبت النيابة بفحص الفيديو الذى انتشر على مواقع التواصل لمدرس متقدم في السن، يحاول تقبيل طفلة طالبة داخل غرفة مغلقة فى منطقة الخليفة، وتفريغه وإعداد تقرير به، وطالبت النيابة رجال المباحث بسرعة التحريات حول المتهم لاستكمال التحقيقات، ونجحت الأجهزة الأمنية بالقاهرة، فى القبض على المدرس بعد تداول الفيديو، وفى سياقٍ آخر أعلن "السيد عطا" رئيسُ قطاعِ التعليم بوزارةِ التعليم العالي والبحث العلمى والمشرفُ العام على مكتبٍ التنسيق، صباح اليوم أن عددَ المتقدمينَ لتنسيقِ الشهاداتِ المعادلة العربية والأجنبية للقبول بالجامعات بلغ حتى الآن نحو 8000 طالب.

وأكد رئيسُ قطاع التعليم بالوزارة على انتظام سير إجراءات إدخال الطلاب لرغباتِهم عبر موقع التنسيق الإلكتروني دون أية شكاوى، موجهًا الطلاب بضرورةِ كتابة رغباتهِم بطريقةٍ سليمةٍ وصحيحة، مع اتباع التعليمات والإجراءات الوقائية والمنظمة للعمل بهذه المعامل.

وفى ماراثون انتخابات مجلس النواب ، أرسلت اللجنة الطبية المشرفة على توقيع الكشف الطبي على المرشحين لخوض انتخابات مجلس النواب بالدقهلية، كشفا باستبعاد 17 مرشحا بينهم 3 سيدات بانتخابات البرلمان بالدقهلية لتعاطيهم مخدرات.

وفى السياق نفسه أكدت الدكتورة صفاء فرج الأشقر، مدير عام القومسيون الطبي بالقليوبية، إيجابية تحليل المخدرات لـ 3 مرشحين محتملين لمجلس النواب بالقليوبية، مؤكدة أنهم غير لائقين طبياً للترشح لانتخابات مجلس النواب.

وما زلنا مع الشأن المحلى حيث أعلن جهازُ حمايةِ المستهلك، أن محكمةَ طنطا الاقتصادية قضت بإجماعِ الآراء، بحبسِ صاحب إحدى الصفحات على موقع التواصل الاجتماعى فيسبوك لمدة سنتين، وتغريِمه مبلغ 100 ألف جنيه، لترويجِه منتجات مجهولة.

وقال الدكتور أحمد سمير فرج القائمُ بأعمالِ رئيسِ جهاز حماية المستهلك، إن الحكمَ جاء فى ضوء الشكوى من قيام إحدى الصفحات على موقع التواصل الاجتماعى Facebook بتقليدِ العلامة التجارية الخاصة بشركة أخرى واستخدامِها فى الإعلانِ عن منتجات أسمدة وبذور ومخصبات مقلدة.

وقضائيا قررت الدائرة الخامسة إرهاب، والمنعقدة بطرة، تأجيل أولى جلسات محاكمة 5 متهمين فى القضية المعروفة إعلاميا بخلية داعش أكتوبر الإرهابية لجلسة 24 أكتوبر لتعذر حضور المتهمين.

ويواجه المتهمون تهم تأسيس جماعة إرهابية الغرض منها الدعوة إلى تعطيل أحكام الدستور والقوانين ومنع مؤسسات الدولة والسلطات العامة من ممارسة أعمالها والاعتداء على الحرية الشخصية للمواطنين والإضرار بالوحدة الوطنية والسلام الاجتماعى.

 رحل عن عالمِنا اليوم، الفنان الكوميدى الكبير المنتصر بالله، عن عمرٍ ناهزَ الـ 70 عاما بأحد المستشفيات بمدينة الإسكندرية بعد صراعٍ طويلٍ مع المرض استمر لأكثر من 10 سنوات.

المنتصر بالله كان فنانا متنوعا تألق فى المسرح وفى السينما وفى الدراما التليفزيونية وفي الإذاعة أيضا ، وحتي ظهوره في البرامج كان يحمل الكثير من التميز، وكان الراحل يعانى من جفاء زملائِه الفنانين وعدم سؤالِهم عليه إلا القليل منهم.

وعربيا أكدت تقارير إعلامية قبول الرئيس اللبناني ميشال عون، اعتذار مصطفى أديب عن تشكيل الحكومة اللبنانية الجديدة، لافتة إلى أن عون سيتخذ الإجراءات المناسبة وفقا لمقتضيات الدستور اللبناني بعد اعتذار مصطفى أديب.

وكان رئيس الوزراء اللبناني المكلف مصطفى أديب، أعلن اليوم ، اعتذاره عن تشكيل الحكومة بعد جهود استمرت قرابة شهر في ظل ضغوط فرنسية على زعماء لبنان للتكاتف حتى تخرج البلاد من أزمتها الطاحنة.

ورياضيا استقر الجهاز الفنى للأهلى، بقيادة رينيه فايلر، على تشكيل الفريق الذى سيخوض به مباراة طنطا، المقرر لها الثامنة مساء اليوم السبت باستاد الأهلى الجديد بمدينة السلام فى الجولة 30 من مباريات الدورى الممتاز

ويضم التشكيل المتوقع للأهلى فى مباراةِ الليلة كلاً من: محمد الشناوى - محمد هانى - أيمن أشرف - ورامى ربيعة - على معلول - عمرو السولية - حمدى فتحى - أحمد الشيخ - جونيور أجايى - محمود كهربا و مروان محسن.

وتأكد غياب محمد عبد الشافى، الظهير الأيسر للزمالك، عن مواجهتى الرجاء البيضاوى فى دور نصف النهائى بدورى أبطال إفريقيا.

ويبدأ عبد الشافى برنامجه التأهيلى خلال الفترة المقبلة لذا لن يكون قادرًا على اللحاق بالمواجهتين حتى لا تتفاقم إصابته، التى تعرض لها أثناء مشاركته مع الأبيض فى مباراة القمة أمام الأهلى فى الجولة الحادية والعشرون من منافسات الدورى الممتاز، والتى انتهت بفوز الأبيض بثلاثة أهداف مقابل هدف.

وإلى أخبار الطقس حيث يتوقعُ خبراءُ هيئةِ الأرصادِ الجوية أن يسودَ البلاد، غدا الأحد، طقسٌ حارٌ على القاهرة والوجه البحرى نهارا، شديد الحرارة على شمالِ وجنوب الصعيد

وليلا يكون الطقسُ لطيفاً على القاهرة والوجه البحرى، معتدلا على جنوب الصعيد وجنوب سيناء.


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء


لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة