خالد صلاح

التليفزيون هذا المساء.. خالد صلاح: الشركة المتحدة للخدمات الإعلامية هدفها إعلاء قيمة الوعى للمواطن.. وعمرو أديب: أنا راجل بحب اللعبة الحلوة.. متحدث الحكومة: لا يجوز التصالح على مخالفات البناء بعد 8 أبريل 2019

الأحد، 27 سبتمبر 2020 02:00 ص
التليفزيون هذا المساء.. خالد صلاح: الشركة المتحدة للخدمات الإعلامية هدفها إعلاء قيمة الوعى للمواطن.. وعمرو أديب: أنا راجل بحب اللعبة الحلوة.. متحدث الحكومة: لا يجوز التصالح على مخالفات البناء بعد 8 أبريل 2019 التليفزيون هذا المساء
كتب - محمد شرقاوى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تناولت برامج التليفزيون مساء أمس السبت، العديد من القضايا والموضوعات المهمة، التى تشغل بال المواطن المصري وشغلت الرأي العام، والتي جاء على رأسها، خالد صلاح: الشركة المتحدة للخدمات الإعلامية هدفها إعلاء قيمة الوعي للمواطن.

 

خالد صلاح: الشركة المتحدة للخدمات الإعلامية هدفها إعلاء قيمة الوعي للمواطن

قال الكاتب الصحفي خالد صلاح، رئيس تحرير جريدة اليوم السابع، إنه لا يعنيه اعتذار قناة الجزيرة على الإطلاق، مشيرا إلى أنه لو لم يكن هناك مظاهرات يصنوعها، لأنهم يسعون إلى إسقاط هذه الدولة فقط، هو هدفهم الأول والأخير، وعلق قائلا: "إننا في معركة وعي حقيقية.. مصر كلها لازم تبقى فاهمة قد إيه حجم التضليل، وعلى فكرة كل قنوات الشركة المتحدة للخدمات الإعلامية بقيادة تامر مرسي هدفها إعلاء قيمة الوعي لدى المواطن المصري".

 

وأضاف خلال حلقة استثنائية له مع الإعلامي يوسف الحسيني على قناة اكسترا نيوز: "حتى لو هناك أي نوع من أنواع الاحتجاج، في فرق إنك تمارس حقوقك الدستورية، وإنك تتركب من تيار أو اتجاه سياسي، مفيش قرارات جاية من السما كل القرارات لازم تتراجع وتتشاف".

 

وعلق الإعلامي يوسف الحسيني، قائلا: "اللي عنده دم أحسن من اللي عنده فلوس، الناس دي بتدعي المهنية والتغطيات الحية، فلو غلطت أطلع قول، وأنت يا خالد لما بتنزل أي خبر مش قبلها بتتحرى الدقة قبل ما تنشر".

 

تعليق عمرو أديب على مقلب المتحدة فى الإخوان : أنا راجل بحب اللعبة الحلوة .. فيديو

علق الإعلامي عمرو أديب، على ما نشر في قناة إكسترا نيوز مساء اليوم السبت، من إذاعة فيديوهات تم تصويرها على أنها مظاهرة فى نزلة السمان بمحافظة الجيزة، وقامت قنوات الإخوان والجزيرة ببث الفيديوهات عبر شاشتهم دون التأكد من صحتها.

 

وقال عمرو أديب خلال تقديمه برنامج الحكاية:" أنا رجل محترف وأشجع اللعبة الحلوة حتى لو مش أنا اللي لعبتها.. الشركة المتحدة عملوا عملة سودا في الجزيرة وقنوات الإخوان، الجزيرة وقنوات الإخوان نقلوا الفيديو المفبرك بتاع نزلة السمان وده يخلينا نشك فى باقى الفيديوهات".

 

وأضاف عمرو أديب:" فى لعبة كبيرة اتعملت أخوانا فى الشركة المتحدة عملوا عملة سودة فى قنوات الجزيرة، عملوا فخ زى بتاع الفيل فى الغابة، عملوا حفرة وعليها ورق شجر ويجي الفيل يجرى ويروح نازل فى الفخ".

 

وأكمل عمرو أديب:"الجزيرة عملت دب وقعت ومعتز مطر عمل دب وقع، والشركة المتحدة عملوا مظاهرة مصطعنة فى الاستديو الخاص بيهم راحت الجزيرة نشرته على أنه مظاهرة، إخوانا فى الشركة المتحدة حبشوه لدرجة أن معتز قعد يقول شوفوا الناس".

 

»

داسوا على وشه بالجزمة».. الباز يكشف سبب غياب محمد ناصر عن «مكملين»

كشف الدكتور محمد الباز، رئيس مجلسي إدارة وتحرير جريدة الدستور، أسباب عدم ظهور الإعلامى الإخوانى محمد ناصر على شاشة "مكملين" أمس.

 

وقال الباز، خلال تقديم برنامج "آخر النهار" المذاع على فضائية "النهار"، إن محمد ناصر تعرض لفضيحة كاملة وتم إذلاله بشكل مهين، لأنه قال عن مدير القناة أحمد الشماس إنه "رجل طيب".

 

وأضاف الباز: "محمد ناصر قال مدير القناة رجل طيب، فبلغ مدير القناة إنه بيقول عليك رجل "طيشة"، فأجبروه يطلع يعتذر وذلوه، عن كلمة أكد إنه يقصد بها أنه لا يتدخل في عمله".

 

ولفت الباز، إلى أنه رغم اعتذاره وإذلاله، لم يقدم برنامجه على الشاشة، واضطر للظهور على يوتيوب بدلا من ذلك.

 

وعقب الباز: "داسوا على وشه بالجزمة، محمد ناصر مثال للمثقف عندما ينحط، يتحدث عن الحرية، وهذا ما فعلوه به بسبب كلمة "طيب".

 

متحدث الحكومة: لا يجوز التصالح على مخالفات البناء بعد 8 أبريل 2019

قال المستشار نادر سعد المتحدث باسم مجلس الوزراء، إن الحكومة تعمل على مساعدة الراغبين فى التصالح بمخالفات البناء، مشيرًا إلى أنه تم اتخاذ إجراءات لتخفيف الزحام بالمراكز التكنولوجية للتصالح فى مخالفات البناء.

 

وأضاف سعد خلال مداخلة هاتفية فى برنامج صدى البلد المذاع على قناة صدى البلد، والذى يقدمه الإعلامى أحمد موسى: "الأعداد زادت بسبب التيسيرات التى اعلنها رئيس مجلس الوزراء، كالعمل بورديات إضافية بالمراكز وزيادة أماكن الاستقبال"، مؤكدًا أنه لا تصالح مع من يتحاوز الحيز والتنظيم العمرانى، وأصحاب الارتفاعات المخالفة يجوز لهم التقدم بطلب للتصالح.

 

وواصل سعد قائلا المهلة الأولى للتصالح تنتهى في 30 سبتمبر، وإذا لم تستكمل الأوراق هناك مهلة حتى 30 أكتوبر، مشيرًا إلى أنه تم مد مهلة التقدم بطلبات التصالح فى مخالفات البناء شهرًا إضافيا، مؤكدا على أن المبانى المخالفة بعد 8 أبريل 2019 لا يجوز التصالح عليها وسيتم إزالتها.

 

وتابع سعد قائلا إنه لا يجوز التصالح على أراضي بها آثار، مؤكدًا أن الدولة لن تهدم عقارات بها أسر وعائلات، مشيرًا إلى أنه يحظر التصالح على أى من المخالفات المتعلقة بالأعمال المخلة بالسلامة الإنشائية للبناء.

 

وأشار إلى أن بعض المبانى لا يجوز التصالح فيها كالبناء على أراضى ملك للآثار أو تعدى على نهر النيل، مؤكدًا أن الحكومة لن تهدم المنزل المخالف طالما ينطبق علية قانون التصالح وسنتخذ إجراءات ضد الوحدة حالة عدم التصالح.

 

وتابع سعد قائلا أنه تم حل مشكلة العاملين في مصانع الطوب وسنتدخل لشراء إنتاجهم، مشيرًا إلى أنه بمجرد حل المشكلة الفئوية للعاملين بمصانع الطوب فى أطفيح انتهى تجمعهم، مؤكدا أن أطفال صغار تصدروا المشهد في التجمعات التي لم تتجاوز دقائق والتى بثها الإعلام المعادى، موضحًا أنه ليس الهدف من قانون التصالح على مخالفات البناء جمع الأموال من الشعب فسعر الوحدة السكنية سيرتفع بعد تقنين الأوضاع.

 

وواصل سعد قائلا سيكون لدينا إجراءات احترازية للتعامل مع العام الدراسى الجديد بالمدارس والجامعات لمواجهة فيروس كورونا، مشيرًا إلى أن عودة الشيشة بالمقاهي والكافيهات شائعة.

 


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء


لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة