خالد صلاح

القوى العاملة لتليفزيون اليوم السابع: تشكيل لجنة لوضع ضوابط مد صرف منحة الـ500 جنيه

الأحد، 27 سبتمبر 2020 03:53 م
القوى العاملة لتليفزيون اليوم السابع: تشكيل لجنة لوضع ضوابط مد صرف منحة الـ500 جنيه محمد سعفان وزير القوى العاملة
كتبت: إسراء عبد القادر

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

قال محمد سعفان وزير القوى العاملة إنه بصدد تشكيل لجنة خاصة برئاسة رئيس مجلس الوزراء الدكتور مصطفى مدبولى، وذلك لوضع الضوابط الخاصة بمد صرف منحة الـ500 جنيه للعمالة غير المنتظمة حتى نهاية العام.

وأضاف سعفان في تصريح خاص لـ"تليفزيون اليوم السابع"، إن توجيهاتِ الرئيس السيسى بمد صرف منحة الـ500 جنيه لآخر العام، تأكيد واضح على حرصِ الرئيس بشكلٍ عام على مصلحة العمالة المصرية، وخاصة العمالة غير المنتظمة في ظل الظروف الأخيرة بسبب تبعات انتشار فيروس كورونا.

وكان الرئيس الرئيس عبد الفتاح السيسى افتتح اليوم عددًا من المشروعاتِ القومية بمدينة مسطرد بالقليوبية، وعلى رأسِها مُجمع التكسير الهيدروجينى، ووجه الرئيسي السيسى عدةَ رسائل هامة للشعب المصرى أبرزها حركةُ تطوير الكبارى والمنشآت التي تجُرى حاليًا في شرق القاهرة وهى 22 كوبرى خلال 6 اشهر، ووجه بمد صرف منحة الـ500 جنيه للعمالة غير المنتظمة حتى نهاية العام.

 

كما أكد الرئيس السيسى على أن الشعبَ والدولة جسدٌ واحد، ولا يمكن لأحد التدخل بينهما، مشيرًا إلى أنه يراهنُ دائما على وعى المواطن، معلقًا" الحمد لله خلال السنين اللى فاتت كلها كسبنا الرهان بسبب الناس".

ومن جانبه قال الدكتور مصطفى مدبولى، رئيسُ مجلسِ الوزراء، إن هناك خطةٌ لإقامةِ مجتمعٍ متكامل فى منطقة "مسطرد"، وذلك لتخطيطِ وتطوير كل هذه المنطقة، بجانب إقامة المدراس والمستشفيات والعمارات السكنية، بذات المنطقة بها كل الخدمات على غرار ما حدث في "الأسمرات" و"بشائر الخير".

وأضاف رئيس الوزراء خلال كلمتِه فى افتتاح عددٍ من المشروعاتِ لقطاعِ البترول فى منطقة مسطرد بالقليوبية اليوم "نسعى لتحسين الصورة العامة وتغير الوجه الحضارى في المنطقة بالكامل، مثلما تم فى المناطق على مستوى الجمهورية".


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء


لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة