خالد صلاح

رضا عبد العال: لن أرحل عن طنطا إلا لتدريب منتخب مصر

الأحد، 27 سبتمبر 2020 02:13 م
رضا عبد العال: لن أرحل عن طنطا إلا لتدريب منتخب مصر رضا عبد العال
كتبت أسماء عمر

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أكد رضا عبد العال، المدير الفنى لفريق طنطا، أن هناك من يتعمد انتقاده بعيداً عن المباريات، على الرغم من أنه قدم مباريات جيدة أمام الأهلى والزمالك فى بطولة الدورى المصرى مؤخرًا، وقال عبدالعال فى تصريحات عبر برنامج ملعب الصقر المذاع على راديو مصر، "لم أكن أجلس فى الاستوديوهات "اتنطط مثل الأراجوزات"، عملت لمدة عشرين عاما فى الدرجة الثانية، ومن يعمل فيه يكون مدربا مخضرما".

وأضاف عبد العال، "أعرف كل الأمور عن اللاعبين، لاعبو طنطا جيدون، ولكن غياب الثقة بسبب الخسائر وتغيير الأجهزة الفنية سبب ما حدث فى بعض المباريات".

وتابع مدرب طنطا، "لاعبو الأهلى قيمتهم المالية كبيرة، ولديهم الحلول الفنية، ومحمد الشناوى أسد فى حراسة المرمى، لديهم إمكانيات كبيرة، الأهلى يضم إمكانيات مالية وفنية ومحترفين كبار مثل معلول وبادجى وأجايي، ولكن نعذرهم بسبب الإجهاد فى ظل ضغط المباريات".

وأشار رضا عبد العال إلى أن "نزول قفشة فى الشوط الثانى ساهم فى تحريك لاعبى الأهلي، وكذلك الزمالك عندما شارك بن شرقى أمام طنطا، لا يوجد مقارنة بيننا وبين الناديين الكبار، مناطحة لاعبى طنطا لفريقى الأهلى والزمالك يستحقون الشكر عليه".

وأضاف عبد العال، "بن شرقى عندما شارك مع الزمالك أمام طنطا قام بتغيير تكتيك الفريق تماماً، ونفس الأمر مع نزول قفشة الأهلي، الثنائى شارك بشكل جيد، ويجب إراحة اللاعبين الكبار فى الفريقين من أجل نصف نهائى دورى أبطال أفريقيا، وهى مهمة قومية، الأحمر حسم الدوري، والأبيض سيحصل على المركز الثاني".

وتابع، "يجب الآن الاهتمام بتجهيز اللاعبين فى الأهلى والزمالك لمواجهتى الوداد والرجاء، أنصح القطبين بضرورة إراحة الهيكل الأساسى لهما فى المواجهات المحلية القادمة".

وشدد رضا عبد العال قائلا، "لا أدرب طنطا "نزهة أو فسحة" مرتبط بعقد رسمى لمدة موسم ونصف، لن أرحل إلا فى حال تلقيت عرضاً من منتخب مصر، بعد الاتفاق مع فايز عريبى رئيس النادى".

وأضاف، "البعض أخذ عنى انطباعاً أن "بهزر أو بهرج"، ولكن كنت أركز فى المباراة، ومثلا فى الشوط الثانى دفعت بـ حامد حمدان على حساب أونش من أجل إيقاف على معلول ظهير أيسر الأهلي".

وتابع، "حاولت إبطال جبهة معلول بكافة الطرق، البعض لا ينتقدنى بشكل فنى، ولا يريدون إعطاء النادى حقه فى المباراتين، رغم أن اللاعبين قدموا مباريات جيدة".


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء


لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة