خالد صلاح

شبانة فى لايف اليوم السابع: حساب بنكى يثير الجدل فى الزمالك حول تواجد خربين فى القاهرة

الأحد، 27 سبتمبر 2020 08:41 م
شبانة فى لايف اليوم السابع: حساب بنكى يثير الجدل فى الزمالك حول تواجد خربين فى القاهرة محمد شبانة فى لايف اليوم السابع
كتب حاتم رضا - عمرو جاب الله

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
كشف الإعلامى محمد شبانة رئيس تحرير الأهرام الرياضى، فى لايف اليوم السابع، عن ظهور اللاعب السوري عمر خربين مهاجم الهلال السعودى فى القاهرة ليثير جدلاً كبيرًا خاصة حول اهتمام الزمالك بضمه إلا أن مصدرا مقربا من اللاعب كشف عن أنه تواجد في القاهرة لإنهاء بعض الأمور الخاصة بحساب بنكى لديه في مصر ويوجد اهتمام من الزمالك لضمه رغم نفي مسئوليه.
 
 
وقال شبانة فى لايف اليوم السابع، إن مصدرا بالنادي الأبيض قال إن ادارة الكرة بالنادي تراجعت عن ضم الجناح الأنجولي أري بابل من أجل ضم مهاجم متميز لتعويض رحيل مصطفى محمد حال تمسكه بالاحتراف في الموسم الجديد بعد وعده بالموافقة علي أى عرض مناسب يصل له لذلك سيكون خربين أحد البدائل المطروحة.
 
الإعلامى محمد شبانة يظهر من خلال برنامجه "مع شبانة" على صفحة "اليوم السابع" 3 أيام أسبوعياً هى الأحد والثلاثاء والخميس فى الخامسة مساءً، ويتناول الأحداث الرياضية والملفات الخاصة بالانتقالات الصيفية وأيضاً أزمات اللاعبين مع أنديتهم، وكل جديد فى الوسط الرياضى.
 
ويتناول برنامج "مع شبانة" على صفحات "اليوم السابع" جميع الملفات والقضايا الرياضية على الساحة الكروية، وأهمها ما يدور داخل قطبى اللكرة المصرية وصفقاتهم الجديدة فى الانتقالات الصيفية.

لمشاهدة الحلقة كاملة على الرابط التالى:

https://www.facebook.com/Youm7/videos/2448296722138832


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء


لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة