خالد صلاح

صور.. طالب يابانى يخسر وزنه وينحت جسمه باستخدام "لعبة".. اعرف القصة

الأحد، 27 سبتمبر 2020 05:00 ص
صور.. طالب يابانى يخسر وزنه وينحت جسمه باستخدام "لعبة".. اعرف القصة الطالب اليابانى
كتب خالد إبراهيم

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يقضى الكثيرون أوقات طويلة فى صالات الألعاب الرياضية، أو فى ممارسة الرياضة أو المشى، وكذلك اتباع النظم الغذائية، فى سبيل انقاص الوزن، وهى المشكلة التى يعانى منها الملايين من الأشخاص، ولكن يبدو أن هناك طريقة جديدة لنحت الجسد، بشكل مميزة، اتبعها طالب يابانى، يقول أنها أثبتت فاعليتها، حيث قال الطالب اليابانى، والذى يملك حسابه على تويتر يحمل اسم KZM، إنه لجأ إلى لعبة، من أجل خسارة الوزن، ونحت الجسم، وهى لعبة "نينتيندو رينغ فيت".

الطالب اليابانى
الطالب اليابانى

 

الشاب اليابانى الصغير، نشر صورًا لجسمه عبر حسابه على موقع التواصل الاجتماعى "تويتر"، وعلق عليها قائلاً: "هذه نتيجة استخدامى تطبيق نينتيندو رينغ فيت لمدة 6 أشهر"، ولاقت الصور انتشارا واسعا على موقع تويتر، وأعاد الكثيرون نشرها، حيث حصلت على 24 ألف تغريدة، وحصل على ما يقرب من 400 تعليق، يهنئوه بما فعل من إنجاز.

يستعرض خسارته للوزن
يستعرض خسارته للوزن

ينشر KZM بانتظام صورا من إنجازاته فى اللعبة، بما فى ذلك الوقت الذى تم لعبه والسعرات الحرارية التى تم حرقها فى كل جلسة لعب، بالإضافة إلى الكيلومترات التى تم الجرى بها وبيانات أخرى.

 

وفقًا لموقع oddity central أظهرت إحصائيات اللعبة أن المراهق لديه أكثر من 100 ساعة من اللعب المسجل، و21000 سعرة حرارية محترقة، و175 كم ركض، و29000 دفعة، وقد استغل فترة الإغلاق الطويلة التى فُرضت بسبب كورونا.


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء


لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





لا تفوتك
الرجوع الى أعلى الصفحة