خالد صلاح

لجنة من المياه الجوفية والطرق تتفقد مخرات السيول بمرسى علم..صور

الأحد، 27 سبتمبر 2020 02:02 م
لجنة من المياه الجوفية والطرق تتفقد مخرات السيول بمرسى علم..صور مخرات السيول
البحر الأحمر - عماد عرفة

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
تفقدت لجنة مشكلة من مهندسي الادارة العامة للمياه الجوفية، وكذلك ادارة ازمات البحر الأحمر، والطرق والكباري، مخرات السيول بمدينة مرسي علم جنوب محافظة البحر الأحمر للتأكد من صلاحيتها استقبال السيول.
 
من جانبه قال اللواء واصف عدلي، رئيس مدينة مرسي علم، ان تنفيذا لتعليمات مسئولي المحافظة باتخاذ ما يلزم من تدابير ورفع درجة الاستعداد لمواجهة السيول المحتملة، وضرورة تجهيز كافة المعدات اللازمة، مع تشكيل غرف عمليات المدن بالمحافظة  للمتابعة والتنسيق مع غرفة العمليات الرئيسية بديوان عام المحافظة، أعدت خطة متكاملة لمجابهة جميع الأخطار والتصدى لكافة الأزمات حفاظا على أرواح المواطنين .
 
واضاف رئيس مدينة مرسي علم في بيان له ان  اللجنة المكون من الإدارة العامة للازمات بالمحافظة، ومدير البيئة بالوحدة المحلية لمدينة مرسي علم،  ومدير الأزمات بالوحدة المحلية للمدينة ومهندس الطرق والكبارى ومهندسى الإدارة العامة للمياه الجوفية بالمرور على مخرات السيول .
 
وشملت الجولة المرور على مخرات السيول والبرابخ والبحيرات الصناعية بالمدينة وذلك للاطمئنان على مدى جاهزيتها لمواجهة السيول المحتملة ، وقامت اللجنة بوضع التوصيات اللازمة لاحتياجات المدينة لادراجها ضمن الخطة التى استهدفتها الوحدة لمواجهة السيول.
 
 
IMG_3776
 

 

IMG_3777
 

 

IMG_3779


 

 
 

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء


لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة