خالد صلاح

ليفربول مهدد بغياب ألكانتارا وأليسون عن مواجهة أرسنال غداً

الأحد، 27 سبتمبر 2020 01:47 م
ليفربول مهدد بغياب ألكانتارا وأليسون عن مواجهة أرسنال غداً الكانتارا واليسون
هديل البنا

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

غاب لاعب الوسط الإسبانى تياجو الكانتارا والحارس البرازيلي أليسون بيكر عن تدريبات ليفربول اليوم، الأحد، للإصابة، قبل مواجهة أرسنال المحدد لها التاسعة مساء غد الاثنين على ملعب آنفيلد، ضمن منافسات الجولة الثالثة من الموسم الجديد للدوري الإنجليزي الممتاز 2020-2021.

وذكرت صحيفة "ميرور" الإنجليزية أن تياجو الكانتارا وأليسون بكير مهددان بالغياب عن مواجهة أرسنال المحدد لها غدا، بعد غيابهم عن تدريبات ليفربول اليوم بسبب الإصابة، وسيخضع اللاعبان للفحص الطبى غدا الاثنين لتحديد ما إذا كان بإمكانهم المشاركة فى المباراة.

ويخوض تياجو ألكانتارا وأليسون سباقًا لاستعادة لياقتهما البدنية قبل مواجهة ليفربول مع أرسنال في الدوري الإنجليزي الممتاز بعد إصابة الثنائي.

ولم تكشف الصحيفة الإنجليزية عن نوع الإصابة التي يعانى منها لاعب الوسط الإسبانى أو التي يعانى منها حارس المرمى البرازيلي.

وكان حارس المرمى البرازيلى أليسون بيكر، قد كشف عن الأساليب التى يستخدمها للسيطرة على دفاع ليفربول، حيث يعد الحارس صاحب الـ27 عاما من أهم الركائز الأساسية للريدز منذ انضمامه من روما فى 2018، ولعب دورًا رئيسيًا فى تتويج الريدز بأول لقب لهم فى حقبة الدورى الإنجليزى الممتاز الموسم الماضى، وحافظ على نظافة شباكه 15 مرة من 29 مباراة خاضها.

وقال أليسون لصحيفة "ديلى ميل"، "لا أحب أن أصرخ على أى شخص، ولا أحب أن يصرخ أحد فى وجهى، عندما ترتكب خطأ فأنت تعلم أنك ترتكب خطأ، نحن محترفون ونعمل كل يوم على ذلك".

وأضاف حارس ليفربول، "لقد ارتكبت العديد من الأخطاء بالفعل فى حياتى، فى بعض الأحيان تلقيت أهدافاً بسببها، وأحيانًا لم تأت أهداف، أنا أعرف ما أحتاج إلى تحسينه، لذلك لست بحاجة لإخبار فيرجيل فان دايك أو جو جوميز أو آندى روبرتسون بما يجب عليهم فعله".

وتابع أليسون، "نحن نتحدث مع بعضنا البعض حول ما يجعلنا جميعًا أكثر راحة مع تحركاتنا، لكننى لا أعتقد أنه عندما ترتكب خطأ، يجب أن توجه أصابع الاتهام إلى شخص ما، أنا أؤمن بطريقة مختلفة، أنت تتحدث طريقة أفضل وإيجاد حل".

وعلق أليسون على التراجع الدفاعى فى مباراة ليدز يونايتد فى الجولة الأولى التى انتهت لصالح الريدز 4-3 قائلا، "مباراة ليدز كانت بمثابة جرس إنذار، نبحث دائمًا عما يمكننا تحسينه وهذه المباراة جلبت لنا الكثير من هذه الأشياء، وقد عالجنا تلك الأخطاء خلال مباراة تشيلسي".

ويدخل ليفربول بقيادة النجم المصرى محمد صلاح اختبارا جديدا غدا عندما يستضيف أرسنال الذى يضم بين صفوفه محمد الننى ضمن منافسات الجولة الثالثة للدورى الانجليزى الممتاز.           

 


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء


لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة