خالد صلاح

"ليلة سقوط قنوات الإخوان واستغلالهم للأطفال".. أبرز قضايا على طاولة التوك شو

الأحد، 27 سبتمبر 2020 06:00 ص
"ليلة سقوط قنوات الإخوان واستغلالهم للأطفال".. أبرز قضايا على طاولة التوك شو يوسف الحسينى
كتب أحمد عبد الرحمن

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تتناول برامج التوك شو يوميًا مجموعة من القضايا والموضوعات المهمة التى تخص الشأن الداخلى والقضايا العالمية، كانت أبرز القضايا التي عرضتها برامج أمس : المتحدة للخدمات الإعلامية توجه ضربة قاضية لـ"الإرهابية".

 

ليلة سقوط قنوات الإخوان..المتحدة للخدمات الإعلامية توجه ضربة قاضية لـ"الإرهابية"

فى حلقة استثنائية على قناة اكسترا نيوز، قدمها خالد صلاح ، رئيس تحرير ورئيس مجلس إدارة "اليوم السابع"، عرض فيها كواليس مظاهرات نزلة السمان، والتي انتجتها الشركة المتحدة للخدمات الإعلامية بقيادة تامر مرسى، فى أحد ستوديوهاتها، وإرسلتها للجزيرة وقنوات الجماعة الإرهابية ، التى أبتلعت الطعم وأذاعتها باعتبارها مظاهرات حقيقية.

وقال خالد صلاح ، خلال حلقة استثنائية حول تغطية إعلام الجماعة الإرهابية، على فضائية "إكسترا نيوز"،: "قنوات الشرق ومكملين ورصد اللي غطوا مظاهرات نزلة السمان، واحنا الإعلام المصرى بيخبى الحقائق ومبيعرضش المظاهرات".

وسخرخالد صلاح والإعلامى يوسف الحسينى، من الإعلام الإخوانى، قائلاً "إن هذه المظاهرة كلها مزيفة وتم تصويرها في استوديو، والأساتذة بتوع الإعلام المهنى، وبيقولوا الإعلام المطبلاتى في مصر، بياخدوا أي بلا أزرق موجود على الإنترنت، احنا في "اليوم السابع " بعتنالهم مظاهرة قديمة وذاعوها".

وأضاف خالد صلاح ، "مش قادر أصدق الحماس على التزييف وكل هذه الطاقة التي تخرج في الكذب، هذه الكائنات تحيا على الكذب، وتقبض  لكى تكذب ، متسائلا عن المهنية التى تدعيها قناة الجزيرة فى التغطية الإخبارية ، تحت عنوان "قالت مصادر إن قناة الجزيرة أن هناك مظاهرات في نزلة السمان" ، مضيفا هذه المظاهرة تم اعدادا فى استديو ، والأساتذة بتوع الإعلام المهنى، وبيقولوا الإعلام المطبلاتى في مصر، بياخدوا أي بلا أزرق موجود على الإنترنت، احنا في اليوم السابع بعتنالهم مظاهرة قديمة وذاعوها".

وجدد خالد صلاح التأكيد ، على أن هذا الفيديو إهداء من الشركة المتحدة للخدمات الإعلامية، لقنوات الجماعة الإرهابية ونقول لكم :"نشكركم على حسن تعاونكم".

 

محمد دسوقى رشدى: كذب الإخوان انقلب عليهم والشعب فقد فيهم الثقة تماما

قال الكاتب الصحفي محمد الدسوقي رشدي، إن من كانوا يروجون في مرحلة من المراحل لأفكار دينية بطريقة معينية مستخدمين سنة النبي وكتاب الله القرأن في أحاديثهم، أصبحوا يشرعوا الشتيمة والسباب بشكل طبيعى، وهو ما جعلهم يتعرون أمام الشعب المصري، مشيرا إلى أن الشعب فقد الثقة فيهم بشكل كامل طوال الفترة الماضية، حيث انقلبت أكاذيبهم عليهم وببدلا من أن تكون سلاحاً بين أياديهم باتت وبالاً عليهم.

وأضاف خلال لقاءه مع ريهام السهلي، ببرنامج المواجهة الذي يذاع على قناة اكسترا نيوز: "هل يعقل أن تقوم جماعة بتجميع مريديها وأتباعها خلال مباراة كرة قدم، ليشتموا في مصر في حالة خسارتها؟ الناس دي كل هدفهم هو نشر الإحباط في المجتمع المصري، وأي دولة تعرضت لفقدان الثقة بين أفراد شعبها، عانت معاناة كبيرة، وهو ما تسعى الجماعة من خلال قنواتها ومنصاتها إلى بث روح الإحباط بين الناس".

وقال: "والله الدولة المصرية حتى هذه اللحظة رحيمة مع الإخوان، أكثر من الإخوان لو كان الوضع تبدل، ولو بدلنا الأمور، وريهام السهلي سافرت برة مصر وهاجمت نظام الإخوان مش هاجمت مصر، كانت ريهام السهلي هتتدبح على باب الاستديو".

 

 محلل سياسى يكشف استغلال الإخوان للسيدات والأطفال للضغط على الأمن المصرى

قال الكاتب والمحلل السياسى أحمد رفعت، إنه واضح من خلال الفيديوهات التى يتداولها الإعلام التابع لجماعة الإخوان الإرهابية، أنه يتم استغلال الأطفال والفيديوهات، فى تصوير تلك الفيديوهات، ظنا منهم أن الأمن لن يقبض على الأطفال والسيدات، وإن حدث ذلك، فسيستغلون ذلك الأمر ضد الدولة المصرية، وهو عبارة عن فخ جديد تحاول الجماعة وأنصارها إيقاع الأمن المصرى فيه.

وأضاف خلال مداخلة مع الإعلامية عزة مصطفى ببرنامج "صالة التحرير" الذى يذاع على قناة صدى البلد: "المفروض الناس تبقى عارفة، والمفروض أن نواب مجلس الشعب وأعضاء مجلس الشيوخ ينزلوا ويتكلموا مع الناس دى ويتواصلوا معهم ويقوموا بدورهم المهم، والمفروض العُمد أصحاب الكلمة العليا فى القرى يكون ليهم دور فى كدة، لكن أنا عاوز أقول أن خطة الإخوان دى هتفشل بنسبة 100%".

وقال: "لا يمكن أن الشعب بعد ما اتحمل عشان نحصد ثمار التعب خلال الفترة اللى فات، مصر قامت بمشروعات مبهرة خلال الفترة الماضية وآن الأوان أننا نشوف بعيننا التعب الكبير، مصر بتبنى مدن وبتعمل محطات كهرباء ومحطة نووية ومصانع كانت مغلقة واشتغلت، وشبكة طرق عظيمة وكبارى حلت أزمات التكدس المروري".


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء


لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة