خالد صلاح

مانشستر سيتي عن مواجهة ليستر: "مباراة كبيرة وخصم عنيد فى انتظارنا"

الأحد، 27 سبتمبر 2020 05:03 م
مانشستر سيتي عن مواجهة ليستر: "مباراة كبيرة وخصم عنيد فى انتظارنا" مانشستر سيتى
كتب محمد شعلان

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أكد نادي مانشستر سيتي الإنجليزي، قوة مباراته المنتظرة أمام نظيره ليستر سيتي التي تبدأ فى تمام الساعة الساعة الخامسة والنصف مساء على ملعب "الاتحاد"، ضمن منافسات الجولة الثالثة من الدوري الإنجليزي الممتاز، وعبر نادي السيتي في رسالة له على حسابه الرسمي بموقع "تويتر"، عن موقفه من مباراة ليستر سيتي، قائلا: "مباراة كبيرة وخصم عنيد في انتظارنا".

بكان قد حقق أبناء الاسباني جوارديولا الفوز في اللقاء الأول أمام ولفرهامبتون بنتيجة 3-1 ليحصد أول 3 نقاط له في مشواره بالبريميرليج.

 

ويغيب عن مانشستر سيتي في مباراة ليستر سيتي عدد من اللاعبين بداعي الإصابة، هم سيرجيو أجويرو وبيرناردو سيلفا وإلكاي جوندوجان وجواو كانسيلو وأوليكساندر زينتشينكو، ومن المتوقع أن يغيب أيضًا إيميريك لابورت بسبب إصابته بفيروس كورونا، قبل تعرض البرازيلي جابرييل جيسوس للإصابة.

 

جوارديولا يستعد لمواجهة صعبة وهو يمتلك 13 لاعباً فقط من الفريق الأول في جاهزية كاملة لخوض المباراة، جيسوس تم استبعاده من قائمة البرازيل لفترة التوقف الدولي، بعد إصابته ضد وولفرهامبتون الأسبوع الماضي، ليستمر غيابه حتى نهاية التوقف.

 

سيدفع ذلك جوارديولا للاعتماد على العديد من اللاعبين الشباب أمام ليستر لاستكمال قائمة فريقه، وأبرزهم المهاجم الشاب ليام ديلاب نجل روري ديلاب لاعب ستوك سيتي السابق.

 

ومن المتوقع أن يظهر صاحب الـ17 سنة للمرة الأولى في الدوري الإنجليزي بقميص السيتي، بعد ظهوره في الفوز على بورنموث بكأس الرابطة الخميس الماضي.

 

من المتوقع أن يبدأ بيب جوارديولا بإيدرسون مواريس في حراسة المرمى، ووكر وميندي وآكي وستونز في الدفاع، رودري وفيرناندينيو وستيرلينج ودي بروين وفودين في الوسط، وسيقود الهجوم ديلاب.


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء


لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة