خالد صلاح

مواجهة سعودية خالصة بين النصر والتعاون في ثمن نهائي دورى أبطال آسيا

الأحد، 27 سبتمبر 2020 05:00 ص
مواجهة سعودية خالصة بين النصر والتعاون في ثمن نهائي دورى أبطال آسيا النصر السعودى
كتب عرفة الضبع

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يخوض فريق النصر السعودى، مواجهة قوية أمام نظيره التعاون، فى تمام الثامنة إلا ربع من مساء اليوم، الأحد، على استاد المدينة التعليمية في قطر، ضمن منافسات دور الستة عشر للنسخة الحالية من مسابقة دوري أبطال آسيا 2020، حيث حجز النصر مقعده فى ثمن النهائي كمتصدر لجدول ترتيب المجموعة الرابعة برصيد 11 نقطة جمعها من تحقيق ثلاثة انتصارات بالإضافة إلى تعادلين فيما تلقى هزيمة واحدة في الجولة السادسة والأخيرة من مرحلة المجموعات أمام فريق العين الإماراتى بهدف دون مقابل.

وكانت الجولة الأولى شهدت تعادل النصر مع السد 2-2، في حين شهدت الجولة الثانية فوز النصر على العين 2-1، وشهدت الجولة الثالثة فوز النصر على سباهان 2-0، ثم فوز العالمى على سباهان 2-0، وشهدت الجولة الخامسة تعادل السد مع النصر 1-1، ثم خسر العالمى أمام العين 1-0.

في المقابل، حسم فريق التعاون السعودى بقيادة المدير الفنى الفرنسى باتريس كارتيرون، مدرب الزمالك السابق، تأهله إلى دور الـ 16 من دورى أبطال آسيا بعد الفوز على الدحيل القطرى بهدف دون رد في الجولة الأخيرة من دور المجموعات.

وجاء التعاون في وصافة المجموعة الثالثة برصيد 9 نقاط خلف بيرسبوليس الإيراني صاحب المركز الأول برصيد 10 نقاط.

وكان التعاون قد لقى خسارتين فى الجولتين الماضييتين أمام بيرسبوليس 1-1 والشارقة 6-0، قبل أن يفوز على الدحيل ويخطف بطاقة التأهل.

كما يلتقى اليوم، السد القطرى فى مواجهة قوية أمام بيرسيبوليس الإيراني، على ستاد المدينة التعليمية في الدوحة، ضمن دور الـ16 من دوري أبطال آسيا 2020.


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء


لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





لا تفوتك
الرجوع الى أعلى الصفحة