خالد صلاح

ميسي يتصدر قائمة برشلونة الأولى لكومان ضد فياريال فى الدوري الإسباني

الأحد، 27 سبتمبر 2020 12:09 م
ميسي يتصدر قائمة برشلونة الأولى لكومان ضد فياريال فى الدوري الإسباني برشلونة
كتب إسلام مسعود

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أعلن الهولندى رونالد كومان مدرب فريق برشلونة الإسباني، عن القائمة الأولى تحت قيادته لمواجهة فياريال التاسعة مساء اليوم،الأحد، ضمن منافسات الجولة الثالثة من مسابقة الليجا على ملعب "كامب نو"، ويبدأ برشلونة مشواره في الدوري الإسباني من الجولة الثالثة، بعد تأجيل الجولتين الأولى والثانية بقرار من رابطة الليجا بعد إنهاء الفريق الكتالونى الموسم متأخراً، وشهدت قائمة برشلونة ضد فياريال على تواجد النجم الشاب ريكي بويج رغم الأنباء التي ترددت حول خروجه من حسابات رونالد كومان، وأيضاً رافينيا بعد أن تم استبعاده من المباريات الثلاث الودية للفريق التي خاضها استعدادًا للموسم الجديد.

وضمت قائمة برشلونة 23 لاعباً هم:

نيتو، إينياكي بينيا، تينياس في حراسة المرمى ثم بيكيه، لينجليت، ألبا، روبيرتو، فيربو، أروخو، مينجو، بوسكيتس، ألينيا، بيانيتش، رافينيا، كوتينيو، بيدري، دي يونج، ريكي بويج، ميسي، ديمبلي، غريزمان، ترينكاو، فاتي.

قائمة برشلونة
قائمة برشلونة

واستقر الهولندى رونالد كومان، مدرب فريق برشلونة الإسباني، على ملامح تشكيل البارسا ضد فياريال فى المباراة المقرر إقامتها فى التاسعة مساء اليوم بالجولة الثالثة من مسابقة الدوري الإسباني على ملعب "كامب نو".

ويفتتح برشلونة مشواره بالدوري الإسباني ضد فياريال الليلة، تحت قيادة مدربه الجديد رونالد كومان، بعد تأجيل أول جولتين للفريق الكتالونى بقرار من "الليجا".

وأشارت صحيفة "موندو ديبورتيفو" الكتالونية إلى أن رونالد كومان سيخوض مباراة برشلونة الرسمية الأولى له ضد فياريال بطريقة 4-2-3-1.

وأوضحت الصحيفة أن رونالد كومان استقر بالفعل على الـ 11 لاعباً الذين سيبدأ بهم مباراته الأولى الرسمية مع برشلونة، ليكون نيتو فى حراسة المرمى بديلاً لتير شتيجن المصاب، وسيعتمد على رباعى الدفاع سيرجي روبرتو، بيكيه، لينجليت وألبا، على أن يكون أمامهم فى الارتكاز دى يونج وبوسكيتس، ثم ثلاثة لاعبين فى الوسط ميسي وكوتينيو وجريزمان.

أما بالنسبة للهجوم فتوقعت الصحيفة دفع كومان بأنسو فاتي فى المركز 9 بعد رحيل لويس سواريز إلى أتلتيكو مدريد.

 


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء


لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





لا تفوتك
الرجوع الى أعلى الصفحة