خالد صلاح

وائل غنيم: المتحدة وخالد صلاح ويوسف الحسينى عملوا "مهموز" فى الجزيرة

الأحد، 27 سبتمبر 2020 03:23 م
وائل غنيم: المتحدة وخالد صلاح ويوسف الحسينى عملوا "مهموز" فى الجزيرة وائل غنيم
كتب محمد صبحى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

قال وائل غنيم الناشط السياسى، إن جماعة الخونة لا يمتلكون العقول المدبرة فى الوقت الحالى، والمتخلفون عقليا من أعضاء الجماعة من يتصدرون المشهد فى الوقت الحالي.

 

وأضاف وائل غنيم فى فيديو له: "الشركة المتحدة وخالد صلاح ويوسف الحسينى، قادوا مهموز فى الجزيرة وصورا فى الاستديو مظاهرة على أساس إنها فى نزلة السمان وأذاعتها قناة الجزيرة، وادعت القناة أن التظاهرات قادها محمد على ونزلها فى نزلة السمان وطلعت فى الأخر فيديو ".

 

ودعا وائل غنيم الناشط السياسى: "ادعو الشباب الوطنى فى مصر لإعداد فيديوهات مثل فيديوهات الشركة المتحدة، عاوزين نعمل فيديوهات كثير ونرسلها للإخوان تكون لمدة 20 ثانية ونلعب معاهم الكاميرا الخفية، لأنهم يريدون توريط الدولة بسبب إنهاك رجال الداخلية ويلعبون خطة إنهاك القوة للأجهزة الأمنية " 

 

وتابع الناشط السياسى وائل غنيم، أن مجموعة الخونة يريدون إسقاط مصر، لأن الأتراك يريدون السيطرة بترول ليبيا لأنهم فى أزمة اقتصادية كبيرة، والعملة فى تركيا مضروبة ولديهم مشكلة اقتصادية كبيرة، الفكرة العثمانية والفيروس العثمانى ضرب فى دماغ الإخوان لتسليم مصر للعثمانيين.

 

وأكد وائل غنيم، أن الأتراك لا يمتلكون حرية ولا ديمقراطية وأردوغان يحتل المرتبة الثانية فى الدول التى تسجن الصحفيين على مستوى العالم، وسجن الحركة الإسلامية وقبض على أنصارها، ولا يستطيع 10 قطريين التعبير عن رأيهم أمام سوبر ماركت تحت منزلهم.

 

واستطرد وائل غنيم: "قطر وتركيا أولاد شوارع ويعملوا على توظيف مجموعة من الكومبارسات مثل محمد على وعبدالله الشريف وجمال ريان وجمال الشيال وكلهم مجموعة من الخونة يقبضوا من مؤسسة تعمل مع المخابرات القطرية، ومرتب كل الموظفين بالجزيرة يتقاضون رواتبهم من المخابرات القطرية لأن ليس لديهم أى إعلانات بالقناة".

 


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء


لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة