خالد صلاح

وركبت الـX6.. حوار المفاجآت مع عمر كمال داخل سيارته الجديدة: أنا بائع الفريسكا في الغناء.. اشتغلت في بنزينة وكنت باخد 2 جنيه تيبس وعمري ما قلت اشمعنى.. مبحبش أسمع أغاني المهرجانات وأقدمها لأن الجمهور يحبها

الأحد، 27 سبتمبر 2020 06:32 م
وركبت الـX6.. حوار المفاجآت مع عمر كمال داخل سيارته الجديدة: أنا بائع الفريسكا في الغناء.. اشتغلت في بنزينة وكنت باخد 2 جنيه تيبس وعمري ما قلت اشمعنى.. مبحبش أسمع أغاني المهرجانات وأقدمها لأن الجمهور يحبها عمر كمال وحسن مجدي ومصطفى جابر
كتب حسن مجدي – مصطفى جابر

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أثار عمرو كمال، مغني المهراجانات، حالة كبيرة من الجدل خلال الأيام الماضية، بعدما نشر صورة مع سيارته الجديدة، لتتوالي ردود الأفعال على غرار ما حدث من قبل مع الفنان محمد رمضان حينما نشر صور سيارته، وفي حلقة جديدة من برنامج بيني وبينك، أجري الزميل حسن مجدى والزميل مصطفى جابر  حوارا خاصا مع عمر كمال من داخل سيارته الجديدة.

 

يتعجب عمر كمال في بداية حديثه من الاهتمام الكبير بالصورة التي نشرها، ويرى أن سيارته مجرد سيارة عادية، ويتعجب أكثر من مقارنة نجاحه بالأطباء والمهندسين، مؤكدا أن هناك منهم الناجحين ومن يمكلون سيارات وأموال أكثر منه وبكثير.

 

ويفاجئنا مطرب المهراجانات الذي تصدرته أغنياته قوائم الأكثر استماعا على الشهور الماضية، أنه لا يحب الاستماع لأغاني المهرجانات، ويفضل أغنيات أم كلثوم وعبد الحليم حافظ ويقول "أنا في الأصل خريج معهد الموسيقى العربية، ولهذا استمتع أكثر للأغنيات القديمة لمطربين مثل عبد الحليم حافظ وأم كلثوم وهذا ما يمتعني أكثر".

 

ويتابع كمال أنه بدأ حياته من الصفر، وكان يعمل في بنزينة ويقابل أصحاب سيارات أسعارها تتجاوز الملايين ولا يعطونه سوى 2 جنيه كـ"تبس" ورغم هذا لم ينظر لهم يوما، وبدأ رحلته مع الغناء بالوقوف على المسرح خلف المطربين، والعمل كفني للأفراح وكان يعمل الليلة كاملة ولا يحصل سوى على راتب 10 جنيهات، ولم يقل يوما لماذا لا أملك ما يملكه الآخرون، ولكنه قام بالعمل حتى يصل لما وصل له الآن.

 

ويرى عمر كمال أنه بائع الفريسكا في عالم الغناء، وأنه يمتلك صوتا جيدا ويقدم أغنيات تسعد الناس وتلفت أنظارهم، ويتمنى أن تظل أغنياته تحقق النجاح الكبير الذي حققته خلال الفترة الماضية.


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء


لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة