خالد صلاح

7 أخبار رياضية لا تفوتك اليوم

الأحد، 27 سبتمبر 2020 04:05 م
7 أخبار رياضية لا تفوتك اليوم اتحاد الكرة
كتبت أسماء عمر

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

شهد اليوم الأحد، الموافق 27 سبتمبر 2020، العديد من الأحداث الرياضية، وأبرزها اجتماع بين اللجنة الخماسية لاتحاد الكرة والفيفا غدا عبر "الفيديو كونفرانس"، منتخب الشباب يطالب سيد عبد الحفيظ بالرد على اتصالاتهم.

اجتماع بين اللجنة الخماسية لاتحاد الكرة والفيفا غدا عبر "الفيديو كونفرانس"

تعقد اللجنة الخماسية لإدارة اتحاد الكرة، اجتماعا جديدا مع مندوبى الاتحاد الدولى لكرة القدم الفيفا، غدا الاثنين، عبر الفيديو كونفرانس، ويناقش اتحاد الكرة مع الفيفا خارطة الطريق المقترحة والتى تتضمن المواعيد النهائية لإجراء الانتخابات وعقد الجمعية العمومية لاعتماد لائحة النظام الأساسى بجانب الاتفاق على موعد ارسال الفيفا النسخة النهائية من اللائحة إلى اتحاد الكرة تمهيدا لإرسالها إلى الأندية لمراجعتها واعتمادها، على صعيد مختلف، طلب مسئولو اتحاد الكرة من الأندية التي ستشارك في البطولات الأفريقية الموسم المقبل بإنهاء جميع الأوراق الخاصة برخص الأندية المحترفة خاصة أن كاف سيستبعد أي نادي لا يطبق شروط دوري المحترفين ومنها مجلس إدارة منفصل لإدارة الكرة، وتحديد ميزانية منفردة لكل فريق، وإنهاء هذا الملف خلال الأيام القليلة المقبلة.

منتخب الشباب يطالب سيد عبد الحفيظ بالرد على اتصالاتهم

طالب الجهاز الفنى لمنتخب الشباب مواليد 2001 بقيادة ربيع ياسين سيد عبد الحفيظ مدير الكرة فى الأهلي بالرد على اتصالاتهم، حيث يحاول المدير الفنى وعادل محفوظ المدير الإدارى للفراعنة الصغار الاتصال بسيد عبد الحفيظ لطلب انضمام عربى بدر لاعب الفريق لمعسكر منتخب الشباب لكنهم فشلوا فى الوصول لمدير الكرة بالأهلى.

إحالة محمد هلال لاعب دجلة إلى لجنة الانضباط

استقرت لجنة المسابقات باتحاد الكرة، بشكل نهائى، على إحالة محمد هلال لاعب وادى دجلة للجنة الانضباط باتحاد الكرة، بعد اعتدائه على عمر عبد الناصر محمد أحد الأطفال حاملى الكرات فى الملعب خلال لقاء دجلة وطلائع الجيش الأخير بالدورى.

اتجاه فى الأهلي لتعيين عماد النحاس مدرباً عاماً بالجهاز الأجنبى الجديد

اقترب عماد النحاس، المدير الفنى للمقاولون العرب، من تولّى منصب المدرب العام فى الجهاز الفنى الجديد للأهلى، والذى سيتم الكشف عنه خلال الأيام القليلة المقبلة، حيث بات الأهلى على بُعد خطوات قليلة من إعلان رحيل السويسرى رينيه فايلر المدير الفنى الحالى للفريق والتعاقد مع مدرب أجنبى يتم الاتفاق معه حالياً، ووفقاً لمصدر مُطلع فإن الاتجاه الأقرب فى الأهلى حالياً هو تعيين عماد النحاس مدرباً عاماً فى جهاز المدرب الأجنبى الجديد.

اتحاد الكرة يخاطب شوبير والخطيب والمعلم لوضع مقتنياتهم فى متحف الجبلاية

كشف الإعلامى أحمد شوبير أنه تلقى اتصالا من مسئولى اتحاد الكرة للحصول على "قفازه" لوضعه فى متحف الجبلاية المزمع إنشاؤه، وقال شوبير فى برنامجه الإذاعى عبر أون سبورت إف إم، "اتحاد الكرة كلمونى عايزين القفاز عشان متحف الجبلاية، وكلموا حسن شحاتة ومحمود الخطيب وأحمد حسن وحازم إمام، وعدد كبير من رموز الكرة المصرية من أجل وضع مقتنياتهم فى متحف اتحاد الكرة. "

3 أندية تغازل مدافع الإنتاج الحربي قبل الميركاتو الصيفي

يبحث العديد من الأندية المصرية تدعيم مركز خط الدفاع خاصة مع ندرة المواهب في الفترة الاخيرة، ويعد لاعب الإنتاج الحربي أحمد صابر أبرز اللاعبين الذي يتنافس عليه العديد من الأندية. وتألق لاعب الإنتاج الحربي المعار من نادي إنبي هذا الموسم، مما جعله مرشح للإنضمام لفريق جديد في الموسم المقبل. ويعد زعيم الثغر نادي الاتحاد السكندري وفريق سموحة والمصري أبرز الأندية التي دخلت في مفاوضات جادة للحصول على خدماته في الموسم الجديد. والجدير بالذكر أن أحمد صابر انتقل من نادي إنبي لفريق الإنتاج بعد عدم مشاركته مع الفريق البترولي قبل أن يصبح هذا الموسم تحت أنظار جميع فرق الدوري بسبب تألقه. وأغلق الجهاز الفنى للإنتاج الحربى صفحة مباراة المصرى البورسعيدى التى أقيمت عصر الخميس على ستاد برج العرب بالاسكندرية بالجولة التاسعة والعشرين لمسابقة الدوري الممتاز وانتهت بالتعادل الايجابى 2-2 بين الفريقين .

الأهلي يعلن شفاء حارس الفريق من "كورونا".. ويترقب نتيجة مسحة جديدة

أعلن سيد عبد الحفيظ مدير الكرة بالنادي الاهلي سلبية مسحة كورونا لحارس مرمى الفريق على لطفي والتي أجراها مؤخراً، وأوضح مدير الكرة بالنادي أن لطفي سوف يخضع لمسحة طبية جديدة غدا وفي ضوء نتيجتها سوف يتحدد موعد انتظامه في التدريبات الجماعية للفريق ، وغاب لطفي عن قائمة الفريق خلال الفترة الأخيرة بسبب ظهور إيجابية مسحة كورونا  التي خضع لها اللاعب منذ فترة ، ويستعد الأهلي لمواجهة فريق الترسانة في الثامنة مساء الأربعاء المقبل ضمن منافسات الجولة الـ 16 لمباريات كاس مصر 
 

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء


لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





لا تفوتك
الرجوع الى أعلى الصفحة