أكرم القصاص - علا الشافعي

التضليل والتزييف شعار قنوات الإخوان.. صفعة "المتحدة للخدمات الإعلامية" تعرى الجماعة الإرهابية ومنصاتها بتركيا وقطر.. وتثبت قوة الإعلام المصرى فى مواجهة الأعداء.. خبراء: التنظيم ينفذ أجندة استخبارات لتدمير مصر

الأحد، 27 سبتمبر 2020 02:14 م
التضليل والتزييف شعار قنوات الإخوان.. صفعة "المتحدة للخدمات الإعلامية" تعرى الجماعة الإرهابية ومنصاتها بتركيا وقطر.. وتثبت قوة الإعلام المصرى فى مواجهة الأعداء.. خبراء: التنظيم ينفذ أجندة استخبارات لتدمير مصر قنوات الإخوان
كتب محمود العمرى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

"تزييف وتضليل وفبركة" عنوان صريح ونهج تسير عليه قنوات الإخوان الإرهابية فيما تذيعه او تنشره على منصاتها المختلفة، لتهديد أمن واستقرار الدولة المصرية، وتفكيك مؤسساتها، فمع كل إنجاز تخرج أبواق الإرهابية ليشككوا ويبثون الأكاذيب للتأثير على الدولة المصرية وعلى الإنجازات التى تحدث على أرض الواقع، إضافة إلى الأكاذيب المستمرة بشأن التظاهرات المفبركة التى تذيعها ابواق الجماعة الإرهابية.

 

بالأمس وجهت الشركة المتحدة للخدمات الإعلامية الضربة القاضية لقنوات الإخوان الإرهابية والجزيرة القطرية، وكشفت أمام العالم كله زيف تلك القنوات التى تتنفس الكذب والتضليل ليل نهار، من أجل مصالح الجماعة لا من أجل الشعب المصرى كما يدعون، الصفعة القوية كانت بمثابة رد وكشف لحقيقة هذه الشاشات الإرهابية.

 

وقال محمد ربيع، الباحث السياسى، إن ما وجهته الشركة المتحدة كان بمثابة كشف لزيف قنوات التى ثبت السموم من أجل مصلحة الدول المعادية ومصالحها الشخصية، فهم يسعون من أجل هدم الاستقرار والتنمية التى تحققها الدولة المصرية من خلال التضليل الإعلامى من لجانهم وقنواتهم التى تبث من قطر وتركيا.

 

وأضاف الباحث السياسى، لـ"اليوم السابع" أن كل الشاشات الإخوانية واللجان الإلكترونية ما هى إلا مجرد أدوات فى يد أجهزة استخبارات خارجية ومعادية لمصر فشلت فى محاولات إفشال الدولة المصرية بشتى الطرق، والان يواصلون تضليلهم الإعلامى من أجل مصلحتهم الخاصة.

 

وأوضح أن كل القنوات الإخوانية ومنصاتها تفتقد للمهنية ودائما تلجأ للتضليل الإعلامى من خلال الفبركة والتدليس بفيديوهات قديمة ومزورة وصور اخرى مركبة وترويجها للرأى العام على انها حاليا، بغض النظر عن المصداقية والموضوعية وعدم الانحياز، رافعين شعارا الكذب أولا وأخيرا.

 

ومن جانبه أشاد إبراهيم ربيع، الخبير فى شئون الجماعات الإرهابية، بالصفعة القوية التى وجهتها الشركة المتحدة للخدمات الإعلامية لكشف زيف قنوات الجماعة الإرهابية، معتبرا أن هذا اقوى رد إعلامى على تلك الأكاذيب، مؤكدا أن كل القنوات الإخوانية تلجأ لتزييف الحقائق، وانها برعت فى الفبركة بالاعتماد على لقطات قديمة ووضع أصوات كانها مظاهرات فى الشارع المصرى، وتقوم لجانها الإلكترونية الممولة بترويج كل هذه الأكاذيب على مواقع التواصل الاجتماعي.

 

وأضاف الخبير فى شئون الجماعات الإرهابية، لـ"اليوم السابع"، أن المواطنين عليهم دور كبير فى عدم الاستماع لمثل هذه المنصات الإخوانية وعدم ترويج أى من الصور او الفيديوهات المفبركة التى يتم ترويجها من خلالهم، لأنها فى الحقيقة ما هى إلا أكاذيب يحاولون من خلال تنفيذ مخططاتهم الإرهابية لتدمير الدولة المصرية.

 

كان قد سقط الإخوان فى فخ الشركة المتحدة للخدمات الإعلامية من خلال ما فضحته قناة إكسترا نيوز فى الحلقة الاستثنائية التى قدمها الكاتب الصحفى خالد صلاح والإعلامى يوسف الحسينى، كما سقطت فى فخ اليوم السابع التى ببساطة شديدة أرسلت فيديو لمظاهرة قديمة نشرته صفحة معتز مطر فى 2019 إلى معتز مطر أيضا وبث المظاهرة القديمة مع قنوات الجزيرة ووطن والشرق ومكملين.

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة