خالد صلاح

"آس" الإسبانية تصف ديمبلى بـ"الجحش الشارد" وتنتقد أداء ميسي

الإثنين، 28 سبتمبر 2020 10:40 ص
"آس" الإسبانية تصف ديمبلى بـ"الجحش الشارد" وتنتقد أداء ميسي ديمبلى وميسي
هديل البنا

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

وصفت صحيفة "آس" الإسبانية الفرنسي عثمان ديمبلى، مهاجم برشلونة الإسبانى، بـ"الجحش الشارد" بعد مشاركته كبديل فى فوز الفريق الكتالونى برباعية نظيفة على فياريال فى المباراة الافتتاحية للبلوجرانا بالدوري الإسباني، والتى أقيمت ليلة أمس الأحد على ملعب كامب نو ضمن منافسات الجولة الثالثة من الليجا.

وذكرت صحيفة "آس" الإسبانية أن الفرنسي عثمان ديمبلى لا يستطيع تحديد تحركاته بشكل جيد داخل الملعب، ويركض مثل الجحش الشارد فى المباريات، وفى حال أنه استطاع تفادى ذلك العيب فى المستقبل سيكون برشلونة قد فاز بلاعب مذهل.

وقالت الصحيفة عن اللاعب فى وصفها لأدائه خلال مشاركته بمباراة الأمس أمام فياريال، "الفرنسى هو جحش شارد، فى اليوم الذى سيفهم فيه اللعبة ويستطيع اتخاذ القرار السليم فى الوقت المناسب، سيكون برشلونة قد فاز كثيرًا بالفعل".

وأضافت الصحيفة عن النجم الأرجنتينى ليونيل ميسي مهاجم برشلونة، "كان لا يستطيع الانسجام مع اللاعبين فى بداية المباراة إلى حد ما، ولم يشارك فى أول هدفين، لكنه بدأ شيئًا فشيئًا الانسجام وانتهى به الأمر ليصبح ليو الذى نعرفه جميعًا، إن علاقته بفاتى وكوتينيو تعد بإحساس بالدوار، ثم سجل هدفًا من ركلة جزاء، على الرغم من أنه لم يسددها بشكل جيد جدًا، ولكنه فى النهاية تمكن من تسديد الكرة فى الجزء الخلفى من شباك باو توريس".

ونجح برشلونة فى تحقيق نتيجة مثالية خلال الظهور الأول للمدرب الهولندى الجديد رونالد كومان، الذى حل بديلا للمدرب السابق كيكي سيتين فى بداية مشواره مع الفريق الكتالونى.

وحصد برشلونة أول 3 نقاط فى الموسم الجديد من الليجا، بعد تأجيل أول مباراتين، أمام كل من إلتشي وأتلتيك بلباو، بسبب مشاركته المتأخرة الموسم الماضى، في دورى أبطال أوروبا.

 


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء


لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





لا تفوتك
الرجوع الى أعلى الصفحة