خالد صلاح

اتجاه بـ"الكهرباء" لتحديد مرحلة ثانية لتلقى طلبات العدادات الكودية

الإثنين، 28 سبتمبر 2020 02:00 ص
اتجاه بـ"الكهرباء" لتحديد مرحلة ثانية لتلقى طلبات العدادات الكودية الدكتور محمد شاكر وزير الكهرباء
كتبت رحمة رمضان

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أكد مصدر مسؤول بوزارة الكهرباء والطاقة المتجددة، أن هناك اتجاها داخل الوزارة بعمل مرحلة ثانية لتلقى طلبات التحول من المحاسبة بنظام الممارسة إلى تركيب العدادات الكودية مسبوقة الدفع بالمناطق العشوائية والمخالفة، نتيجة زيادة إقبال المواطنين على تركيب العدادات الكودية من خلال عمل ممارسات جديدة.

وأوضح المصدر، لـ"اليوم السابع"، أن آخر موعد لتلقى طلبات التحول من المحاسبة بنظام الممارسة إلى تركيب العدادات الكودية مسبوقة الدفع 30 سبتمبر المقبل، مؤكدًا أن قرار مد فترة التقديم على تركيب العدادات الكودية مسبوقة الدفع ، جاء استجابة لإقبال المواطنين بالمناطق العشوائية والمخالفة لتركيب العدادات الكودية مسبوقة الدفع، وحتى يتمكنوا من الانتهاء من تجهيز أوراقهم و استيفاء الشروط المطلوبة لتركيب العدادات.

وقال المصدر، إن طلبات التحول من المحاسبة بنظام الممارسة إلى تركيب العدادات الكودية شملت جميع شركات توزيع الكهرباء الـ9، كما تقدم المنصة خدمة الاستفسارات والشكاوى على المنصة الإلكترونية للتواصل مع المواطنين.

وتابع المصدر، أن التحول من المحاسبة بنظام الممارسة إلى العداد الكودى مسبوق الدفع لا يعتبر سندا قانونيا لملكية العقار المخالف لقواعد المحليات، موكدا أن الهدف من تركيبه هو المحاسبة المالية الدقيقة التى تصب فى مصلحة المواطن و الدولة معا.


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

الموضوعات المتعلقة



لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





لا تفوتك
الرجوع الى أعلى الصفحة