خالد صلاح

ترامب: أنا الرئيس الوحيد الذى تخلى عن راتبه السنوى البالغ 400 ألف دولار

الإثنين، 28 سبتمبر 2020 08:38 م
ترامب: أنا الرئيس الوحيد الذى تخلى عن راتبه السنوى البالغ 400 ألف دولار ترامب
كتب محمد شعلان

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أكد الرئيس الأمريكي دونالد ترامب، أنه الرئيس الوحيد الذي تنازل عن راتبه السنوي من منصبه، وغرد ترامب عبر حسابه بموقع "تويتر" قائلا: "البيانات المالية من الوقت الذي أعلنت فيه أنني سأترشح لمنصب الرئيس، تظهر جميع الممتلكات والأصول والديون. إنه بيان مثير للإعجاب للغاية، ويظهر أيضًا أنني الرئيس الوحيد المسجل للتخلي عن راتبي السنوي البالغ 400 ألف دولار زائد راتبي الرئاسي".

ترامب على تويتر
ترامب على تويتر

 

وأضاف ترامب: "أيضًا، إذا نظرت إلى الأصول غير العادية التي أمتلكها ، والتي لا تمتلكها Fake News ، فأنا أقل ديونًا للغاية - لدي دين ضئيل جدًا مقارنة بقيمة الأصول. الكثير من هذه المعلومات موجودة بالفعل في الملف، لكننى قلت منذ فترة طويلة إنني قد أفرج عنها".

وبدأت الولايات المتحدة الأمريكية الاستعدادات للمناظرة الأولى بين الرئيس الأمريكى دونالد ترامب والمرشح الديمقراطي للرئاسة الأمريكية ونائب الرئيس السابق جو بايدن التي ستجرى غدا الثلاثاء، في حرم جامعة "كيس ويسترن ريزيرف"، كليفلاند كلينك، بولاية أوهايو، وبدأ عمال المسرح والتلفزيون وضع اللمسات الأخيرة على مقر المناظرة الأولى.

وستبدأ المناظرة الأولى من بين ثلاث مناظرات مقرّرة بين ترامب وبايدن، تتواصل كل منها 90 دقيقة، في الساعة الأولى من فجر الأربعاء، والتي يديرها كريس والاس، المذيع في شبكة "فوكس نيوز" ، ومن المقرر أن تتمحور المناظرة الأولى حول ستّة ملفات مدّة كلّ منها 15 دقيقة، وهذه الموضوعات قد تتغيّر إذا ما طرأت مستجدّات، من بينها جائحة كوفيد-19 والمحكمة العليا والاقتصاد و"القضايا العرقية والعنف".

أما الملفّان الباقيان اللذين ستشتمل عليهما هذه المناظرة ومدّتها 90 دقيقة هما "حصيلة أداء كلّ من ترامب وبايدن"، و"نزاهة الاستحقاق الرئاسي" المقرّر في الثالث من نوفمبر ، حيث ستجرى المناظرتان اللاحقتان بين ترامب وبايدن في 15 و22 أكتوبر في ميامي بولاية فلوريدا وفي ناشفيل بولاية تينيسي على التوالي، بينما نائب الرئيس مايك بنس، والمرشّحة الديموقراطية لمنصب نائب الرئيس كامالا هاريس، فسيتواجهان في مناظرة وحيدة في 7 أكتوبر في ليك سيتي بولاية يوتاه.


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء


لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





لا تفوتك
الرجوع الى أعلى الصفحة