خالد صلاح

سولشاير يدرس استبعاد بوجبا من مباريات مانشستر يونايتد

الإثنين، 28 سبتمبر 2020 04:39 م
سولشاير يدرس استبعاد بوجبا من مباريات مانشستر يونايتد بوجبا
كتب سيد حسنى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

كشفت تقارير صحفية انجليزية أن أولى جونار سولشاير مدرب مانشستر يونايتد يدرس استبعاد  نجم الفريق الفرنسي بول بوجبا من التشكيل الأساسي، بسبب هبوط مستواه بشكل كبير خلال أول مباراتين للفريق فى مسابقة الدوري الانجليزي أمام كريستال بالاس وبرايتون على الترتيب، حيث دفع الأداء السيئ الذى قدمه المباراة السابقة مدرب الفريق لاستبداله على غير العادة بعد 65 دقيقة لعب.

ذكرت صحيفة "مانشستر إيفنينج نيوز" أن خلال الـ65 دقيقة التى قضاها بوجبا على ملعب "أميكس" فى مباراة برايتون لم يخلق فرصة أو يقوم بتسديدة أو قام بالتدخل أو اعتراض الكرة في أى مرة، وكان لديه أقل دقة فى التمرير بين اللاعبين بنسبة 71% فقط.

أشارت إلى أن خروج بوجبا مبكرا من الملعب، هى رسالة تحذير قوية له من المدرب سولشاير والذى يدرس الدفع بالهولندي دوني فان دي بيك فى التشكيل الأساسى على حسابه خلال المباريات المقبلة.

كان بوجبا قد غاب أسبوعين عن التدريب بعد أن ثبتت إصابته بفيروس كورونا، ولم يعد منذ ذلك الوقت بمستواه المعهود.

وكان مانشستر يونايتد قد خسر مباراته فى الجولة الثانية ضد كريستال بالاس 3-1 قبل الفوز على برايتون 3-2 فى الثوانى الأخيرة.

وتأجلت مواجهة مانشستر يونايتد الأولى فى الدورى الإنجليزى هذا الموسم، التى كان من المقرر أن يواجه فريق بيرنلى، بسبب المشاركة الأوروبية، للفريق ووصوله لنصف نهائى الدورى الأوروبى.


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء


لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة