خالد صلاح

صبا مبارك مع مديرة أعمالها:" اللى عنده ضحكة زى دية".. صور

الإثنين، 28 سبتمبر 2020 03:08 م
صبا مبارك مع مديرة أعمالها:" اللى عنده ضحكة زى دية".. صور صبا مبارك
سارة صلاح

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

شاركت النجمة صبا مبارك متابعيها بصور عفوية لها مع مساعدتها عبر حسابها على انستجرام، وكتبت على الصور قائلة:"مع الست انتصار مساعدتى الشهيرة بنصة ومديرة حياتى ومعايا من أول يوم فى مصر ومكملين واللى عنده ضحكة زى ديه"، ونالت الصور إعجاب العديد من متابعيها، متغزلين فى جمالها وأناقتها.

 

364A0424-CCE5-444D-AA41-30EE07D7C5C1

 
A122A279-8FED-4FBA-8D07-BA596DAED071
 
 
 
 
 

و حصد مشروع فيلم "بنات عبد الرحمن" للمخرج زيد أبو حمدان والنجمة صبا مبارك جائزة ضمن فعاليات الدورة الأولى من أيام عمّانلصنّاع الأفلام التابع لمهرجان عمّان السينمائى بالأردن، وهي جائزة تصميم الصوت بقيمة ١٧،٥٠٠ ددولار أميركي مقدَّمة من Acousmatic Film Sound في إستونيا في فئة المشاريع العربية في مرحلة ما بعد الإنتاج، بعد أن حصل على جائزتين من منصة الجونة السينمائية.

فيلم "بنات عبد الرحمن" من بطولة النجوم صبا مبارك، وهي منتجة منفذة أيضاً في الفيلم، فرح بسيسو ومريم الباشا، وإخراج وتأليف زيدأبو حمدان، وتدور أحداثه في إطار من الكوميديا السوداء قصة 4 شقيقات ينتمين لطبقات اجتماعية شديدة الاختلاف وقد سيطر الجفاء علىالعلاقات بينهن. وبعد الاختفاء الغامض لأبيهن، يقررن البحث للعثور على رب الأسرة الغائب.

وكانت النجمة صبا مبارك قد ردت على أسئلة جمهورها عبر حسابها على انستجرام، ومن ضمن الأسئلة "إيه رأيك فى حكايات بنات الجزء الرابع؟" لترد قائلة "ما شفتوا الصراحة"، كما ردت صبا على سؤال أهلاوية ولا زملكاوية وأتمنى الإجابة لا تكوني دبلوماسية؟ قائلة: "عايشة فى الزمالك وبعشقها بس أهلاوية"، فيما جاء لها سؤال "ياريت لو تشتغلى مع دنيا سمير غانم أنتم الاثنين موهوبات جدا ودمكم خفيف"، لترد صبا "بحب دنيا وياريت من أكتر ممثلات مصر موهبة واحتراما".


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء


لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة