خالد صلاح

عمر كمال يطرح برومو أغنيته الجديدة مع سامر أحمد " أصلى ولا صينى ".. فيديو

الإثنين، 28 سبتمبر 2020 11:20 ص
عمر كمال يطرح برومو أغنيته الجديدة مع سامر أحمد " أصلى ولا صينى ".. فيديو عمر كمال وسامر أحمد
كتب محمد رضا

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

طرح المطرب عمر كمال، برومو ديو جديد يجمعه بالمطرب سامر أحمد والراقصة جوهرة، بعنوان "أصلى ولا صينى"، ونشر كمال مقطع الفيديو لأغنيته الجديدة عبر قناته الشخصية على موقع يوتيوب قبل عدة ساعات ليحصد 12 ألف مشاهدة فقط، لافتًا إلى اقتراب طرح الأغنية الجديدة دون الإشارة لموعد محدد.

الأغنية كان مقررا طرحها فى عيد الأضحى الماضى، وهى من كلمات سامر أحمد، وألحان وليد سامى، وتوزيع الموسيقى أسامة عبد الهادى، وتقول كلمات أغنية "أصلى ولا صينى": "غمزاتك حلوه موت.. وخدودك زى التوت.. مضروب على زبادى.. تمك عسل منقوط.. على القلب عطول بيفوت يا أحلى من حياتى.. ملكتينى فى ثانيتين لخبطتينى نسيت أنا مين.. ملكتينى فى ثانيتين لخبطتينى نسيت أنا مين مصرى ولا لبنانى.. شو عملتى فيا شغلتينى شغلتى حالى وسنينى.. أسرتينى هبلتينى ومعفرته قلبى وعينى.. عقلى طار يا جامدة.. نار ليل نهار بفكر فيكى.. أنتى أصلى ولا صينى".

من ناحية أخرى، طرح مؤخرا مطربا المهرجانات عمر كمال وحسن شاكوش أحدث أغنياتهما "هنعمل لغبطيطا"، التى طرحها عبر قناة عمر كمال على يوتيوب، الأغنية تأتى بعد سلسلة من الأزمات بين المطربين الشعبيين، ونقابة المهن الموسيقية.

وتعليقاً على الحفل الغنائى الذى أقامه حسن شاكوش وعمر كمال فى تونس، قال نقيب الموسيقيين هانى شاكر: "أولاً هما غنوا وفى مكان صغير جداً.. تقدر تقول كباريه مش حفلة فى مسرح كبير وعدد الحضور صغير"، مشيراً إلى أن النقابة لا تملك أن تمنع تصرف تونس فى أمورها الداخلية ومن حقهم إقامة حفلات، مضيفاً: "من حق الشعب التونسى أن يقيم الحفلات".

10

 

ويشارإلى أن عمر كمال، مغنى المهرجانات، كان قد أثار حالة كبيرة من الجدل خلال الأيام الماضية، بعدما نشر صورة مع سيارته الجديدة، لتتوالى ردود الأفعال على غرار ما حدث من قبل مع الفنان محمد رمضان حينما نشر صور سيارته.

 كان قد أجرى "اليوم السابع" حوارا خاصا مع عمر كمال من داخل سيارته الجديدة، حيث تعجب عمر كمال فى بداية حديثه من الاهتمام الكبير بالصورة التى نشرها، ويرى أن سيارته مجرد سيارة عادية، ويتعجب أكثر من مقارنة نجاحه بالأطباء والمهندسين، مؤكدا أن هناك منهم الناجحين ومن يملكون سيارات وأموال أكثر منه وبكثير.

11

وقال مطرب المهرجانات الذى تصدرت أغنياته قوائم الأكثر استماعا على الشهور الماضية، أنه لا يحب الاستماع لأغانى المهرجانات، فيما يفضل أغنيات أم كلثوم وعبد الحليم حافظ، ويقول "أنا فى الأصل خريج معهد الموسيقى العربية، ولهذا استمتع أكثر للأغانى القديمة لمطربين مثل عبد الحليم حافظ وأم كلثوم وهذا ما يمتعنى أكثر".

وتابع عمر كمال، "بدأت حياتى من الصفر، وكنت بشتغل فى بنزينة وبقابل أصحاب سيارات أسعارها تتجاوز الملايين ولا يعطونى سوى 2 جنيه كـ"تبس"، وأضاف أنه "رغم هذا لم ينظر لهم يوما، وبدأ رحلته مع الغناء بالوقوف على المسرح خلف المطربين، والعمل كفنى للأفراح وكان يعمل الليلة كاملة ولا يحصل سوى على راتب 10 جنيهات، ولم يقل يوما لماذا لا أملك ما يملكه الآخرون، ولكنه قام بالعمل حتى يصل لما وصل له الآن"، كما يرى أنه بائع "الفريسكا" فى عالم الغناء، وأنه يمتلك صوتا جيدا ويقدم أغنيات تسعد الناس وتلفت أنظارهم، ويتمنى أن تظل أغنياته تحقق النجاح الكبير الذى حققته خلال الفترة الماضية.


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

الموضوعات المتعلقة



لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة