خالد صلاح

قصة صور .. شريف إكرامى الساعى وراء التألق مع الفريق السماوى

الإثنين، 28 سبتمبر 2020 10:00 ص
قصة صور .. شريف إكرامى الساعى وراء التألق مع الفريق السماوى شريف إكرامى
كتبت ندى مجاهد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يسعى شريف إكرامى حارس المرمى المنتقل حديثا إلى صفوف بيراميدز إلى كتابة تاريخ جديد بالتألق مع الفريق السماوى خلال المرحلة المقبلة بعد إنهاء رحلته مع الأهلى و بدء صفحة جديدة مع فريقه الجديد لإثبات الذات ، خاصو أنه فضل الرحيل من أجل اللعب و الإبتعاد عن الدكة .

اجتاز شريف إكرامي الحارس الجديد في صفوف نادي بيراميدز، الكشف الطبي الذي أجراه بإحدى المستشفيات في إطار الانتهاء من تفاصيل انضمامه لصفوف النادي، وأعلن نادي بيراميدز تعاقده مع إكرامي في صفقة انتقال حر لمدة 3 سنوات مقبلة، ووقع عقده مع النادي مؤخرا وتم تقديمه في مؤتمر صحفي، ومن المنتظر أن ينضم إكرامي لصفوف الفريق بداية من الموسم المقبل ومع بدء تفعيل عقده مع بيراميدز.

 

ويمتلك شريف اكرامى مسيرة حافلة بالألقاب والبطولات فى القلعة الحمراء، منذ كان ناشئا فى الأهلى، حتى إعلان الرحيل فى مسيرة دامت 23 عاما.

يبلغ شريف إكرامى من العمر 37 عا، وتبلغ  القيمة التسويقية 300 ألف يورو،  انضم شريف للفريق الأول للأهلى عام 2004، حقق 18 بطولة مع الأحمر، بطولة الدورى 7 مرات، كأس مصر مرة واحدة، السوبر المصرى 5 مرات، دورى أبطال أفريقيا مرتين، كأس الكونفدرالية مرة واحدة،  السوبر الأفريقى مرتين.

 

و يرصد اليوم السابع لقطات للحارس شريف إكرامى فى الصور التالية :


 

 

 


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء


لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة