خالد صلاح

لاعبة الأهلى تنضم إلى سبورتنج بعد الاتفاق مع سلة سموحة

الإثنين، 28 سبتمبر 2020 08:49 م
لاعبة الأهلى تنضم إلى سبورتنج بعد الاتفاق مع سلة سموحة هالة شعراوى
كتبت ياسمين يحيى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

انضمت هالة مصطفى شعراوى لاعبة فريق كرة السلة بالنادى الأهلى إلى فريق سبورتنج لتشارك معهم في الموسم الجديد، لتدعيم صفوف الفريق السكندرى، خلال الفترة المقبلة و المنافسة معهم على البطولات، رغم أنها سبق واتفقت مع مسئولى سموحة على الانضمام للفريق الأزرق، إلا أن الصفقة فشلت لعدم تفعيل العقد من جانب فريق سموحة، لتنتقل في النهاية إلى سبورتنج .

وانتقلت اللاعبة إلى سبورتنج بعد أن اتفقت مع سموحة، في ظل نهاية عقدها مع الفريق الأحمر وعدم التوصل لاتفاق مع مسئولي القلعة الحمراء لتجديد التعاقد .

اللاعبة توقع العقود

للاعبة توقع العقود

 
هالة شعراوى
هالة شعراوى

 

 

وضمت سلة الأهلى خلال الساعات الماضية نادين السلعاوى لاعبة الفريق السابقة ، و العائدة من رحلة دراسة و احتراف بدورى الجامعات الامريكية ، حققت خلالها أرقام لم يحققها غيرها ، منها الوصول الى عدد معين من النقاط ، في زمن قياسى .

 

ودخل ثنائى الاهلى ثريا محمد و، و ايلى لوكاس ترشيحات الاتحاد الافريقى مضن قائمة المرشحين لاختيار الأفضل في القارة الأفريقية في العقد الأخير .

توّج الفريق الأول لكرة السلة «سيدات» بالأهلي ببطولة الدوري هذا الموسم ، وذلك بعد تغلبه على سبورتنج، بنتيجة 75-72، في المباراة الفاصلة التي أقيمت بينهما، والثالثة في دوري السوبر، الذي يقام بنظام «best of 3» ، وأقيمت المباراة على صالة الشباب والرياضة في ٦ أكتوبر

 


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء


لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة