خالد صلاح

ليفربول ضد آرسنال.. ماذا قدم محمد صلاح فى مشواره ضد الجانرز "فيديو"

الإثنين، 28 سبتمبر 2020 03:13 م
ليفربول ضد آرسنال.. ماذا قدم محمد صلاح فى مشواره ضد الجانرز "فيديو" محمد صلاح
كتب عرفة الضبع

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يسعى النجم المصرى محمد صلاح، لاعب ليفربول الإنجليزى، للعودة للتهديف من جديد فى شباك آرسنال المحترف ضمن صفوفه الدولى المصرى محمد الننى، فى المواجهة النارية التى يخوضها الريدز ضد الجانرز مساء الاثنين على ملعب "آنفيلد"، فى قمة منافسات الجولة الثالثة من مسابقة الدورى الإنجليزى الممتاز "بريميرليج" بالموسم الكروى الجديد 2020-2021.

واشترك محمد صلاح بـ10 أهداف خلال 8 مباريات شارك فيها أمام أرسنال سواء مع الريدز أو فريقه السابق تشيلسى فى جميع البطولات، حيث سجل النجم المصرى 6 أهداف وصنع 4 أهداف أخرى.

وساهمت أهداف محمد صلاح فى تحقيق 4 انتصارات بالإضافة إلى تعادلين، فيما خسر النجم المصرى مع فريقه مباراتين أمام المدفعجية.

وسجل نجم ليفربول أول أهدافه ضد أرسنال عندما شارك كبديل مع تشيلسي في موسم 2013-2014 بالمباراة التي حسمها البلوز بفوز كاسح بنصف دستة أهداف دون مقابل في البريميرليج، قبل أن يعود للتهديف من جديد في شباك أرسنال لكن هذه المرة بقميص ليفربول حيث أحرز هدفا وصنع آخر في موسم 2017-2018 ثم أحرز هدفا في نفس الموسم بمواجهة الدور الثانى.

وسجل محمد صلاح هدفا وصنع مثله ضد الجانرز في موسم 2018-2019، قبل أن ينجح ثنائية في الموسم الماضى 2019-2020 ليقود ليفربول للفوز بنتيجة 3-1.

وكان فريق أرسنال الإنجليزي، توج بطلاً لكأس الدرع الخيرية، بعد التغلب على ليفربول فى المباراة الأخيرة التى جمعت بينهما نهاية أغسطس الماضى، بركلات الترجيح 4/5، بعد إنتهاء الوقت الأصلى للمباراة بينهما بنتيجة 1-1 على ملعب "ويمبلي"، وبهذا رفع الجانرز رصيده من كأس الدرع الخيرية، حيث وصل إلى اللقب الـ 16 من البطولة بعدما توج بها 15 مرة أخرها 2017. 


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء


لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة