خالد صلاح

ليفربول يستضيف أرسنال فى قمة ساخنة بنكهة مصرية بالدوري الإنجليزي

الإثنين، 28 سبتمبر 2020 08:00 ص
ليفربول يستضيف أرسنال فى قمة ساخنة بنكهة مصرية بالدوري الإنجليزي ليفربول
كتب سيد حسنى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

سيكون ملعب "أنفيلد" مسرحًا للقمة المرتقبة التي تجمع فريق ليفربول ضد نظيره آرسنال  في تمام الساعة التاسعة مساء اليوم، الاثنين، ضمن منافسات الجولة الثالثة من مسابقة الدوري الإنجليزي الممتاز، وتحظى مواجهة اليوم باهتمام كبير من المصريين باعتبارها مواجهة مصرية حيث يلعب النجم المصري محمد صلاح للريدز بينما يلعب النجم الآخر محمد النني لصالح المدفعجية.

ليفربول ضد أرسنال

شهدت الجولة الأولى والثانية من المسابقة فوز الريدز وجمع 6 نقاط حيث خاض الفريق في الجولة الأولى لقاء أمام نادي ليدز تمكن فيه من تحقيق الفوز  بنتيجة ٤-٣، و في الجولة الثانية إلتقى مع تشيلسي في مباراة مثيرة تمكن فيها الفريق من الفوز أيضاً بهدفين مقابل لاشيء، وقد شارك صلاح فى كلتا المباراتين من البداية للنهاية.

في المقابل، شهدت الجولتين فوز الجانرز في مبارياته، حيث فاز المدفعجية في مباراة الجولة الأولى أمام نادى فولهام بثلاثية نظيفة مقابل لا شيء وهي المباراة التي شارك فيها محمد النني، وتمكن من تحقيق الفوز أيضاً فى مباراته فى الجولة الثانية أمام فريق وست هام بنتيجة ٢-١.

ومن المتوقع أن يبدأ محمد صلاح ومحمد الننى المباراة مع كلا من ليفربول وأرسنال على الترتيب، ويرغب كلا الفريقين في الوصول إلى الصدارة بالنقطة التاسعة.

ويأمل ليفربول بقيادة مدربه يورجن كلوب في الحفاظ على لقب الدوري الانجليزي الذى حققه الموسم الماضي قبل نهاية الموسم بسبع جولات في رقم قياسي، كما يأمل أرتيتا في استمرار انطلاقة الجانرز القوية في ثوبه الجديد.

كان آخر لقاء جمع الفريقين فى الدوري انتهى بفوز أرسنال بهدفين مقابل هدف وحيد، بينما تمكن المدفعجية من الفوز بكأس الدرع الخيرية على حساب الريدز قبل بداية الموسم بركلات الترجيح 5-4.


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء


لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





لا تفوتك
الرجوع الى أعلى الصفحة