خالد صلاح

موجز الرياضة من تليفزيون اليوم السابع: الزمالك يتخطى الجونة.. وسباليتى يعتذر للأهلى

الإثنين، 28 سبتمبر 2020 12:14 ص
موجز الرياضة من تليفزيون اليوم السابع: الزمالك يتخطى الجونة.. وسباليتى يعتذر للأهلى موجز الرياضة من تليفزيون اليوم السابع
تامر إمام

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

قدم تليفزيون اليوم السابع، موجزا إخباريا جديدا، أعده تامر إمام، وقدمه هشام عبد التواب وشروق وجدى، لاستعراض أبرز الأحداث الرياضية محليا وعالميا على مدار اليوم.

وتطرق الموجز لمبارة الزمالك والجونة والتى اتسمت بالإثارة والمتعة، وحقق الزمالك فوزًا صعبًا على الجونة بنتيجة 4 / 3 فى اللقاء الذي جمعهما مساء الأحد ضمن منافسات الجولة الـ 30 من عمر مسابقة الدورى الممتاز.

وارتفع رصيد الزمالك للنقطة 58 في المركز الثاني، فيما تجمد رصيد الجونة عند النقطة 31.

ومن بين اللقطات الأبرز في المباراة مغادر أشرف بن شرقي المباراة غاضبا عقب استبداله في الدقيقة 56، حيث اعترض بن شرقي على استبداله بعدما قدم مباراة قوية ونجح في صناعة الهدف الثاني لفريقه.

كما تطرق الموجز لتصريحات المهندس محمد عادل المشرف على الكرة بنادى المقاولون العرب، والتى أكد فيها أن مسؤولي النادي الأهلي لم يتواصلوا مع إدارة المقاولون العرب حتى الآن بشأن الحصول على خدمات الكابتن عماد النحاس المدير الفني الحالي للمقاولون، وقال إن كل ما يقال عن هذا الأمر مجرد تكهنات.

وقال أيضا "لن نقبل برحيل عماد النحاس إلى الأهلي إلا في حالة واحدة، وهي أن يتولى عماد النحاس مهمة المدير الفني للأهلي، أما إذا كان المنصب يتعلق بأي شيء آخر دون ذلك فهذا مرفوض تماما".

وكشف الموجز عن اعتذار الإيطالي سباليتي المدير الفني السابق لنادي إنتر ميلان، عن تولي المسئولية الفنية للأهلي خلفاً للسويسري رينيه فايلر المدير الفني الحالي، والذي تأكد رحيله خلال الأيام القادمة أو بنهاية بطولة دوري أبطال افريقيا على أقصى تقدير.

ودخل الأهلي في مفاوضات مع سباليتي خلال الأيام الماضية وهو الأمر الذي أكدته الصحف الإيطالية، إلا أنه اعتذر عن تولي المسئولية للفريق الأحمر في الوقت الحالي.

من ناحية أخرى، يبدأ البرتغالي باتشيكو المدير الفني الجديد لنادي الزمالك، غدا مهمته رسميا مع الفريق، بعدما ظهر اليوم داخل مدرجات ستاد القاهرة لمشاهدة مباراة الزمالك والجونة.

باتشيكو سيقود مران الفريق غدا، وبالتأكيد سيدرس مع مجلس الإدارة ملف اللاعبين الراحلين عن الفريق، وأيضا سيبلغ الإدارة بالمراكز التي تحتاج تدعيم خلال الفترة المقبلة.

ونوه الموجز لتصريح سيد عبد الحفيظ مدير الكرة بالنادي الأهلي، الذي قال إن الأشعة التي أجراها رامي ربيعة مدافع الفريق بعد مباراة طنطا، كشفت ‏عن إصابته بتمزق في العضلة الخلفية، وهتحتاج لفترة علاج تتراوح ما بين 4 إلى 6 ‏أسابيع.

وأكد عبد الحفيظ أن ربيعة سيغيب عن مباراة الذهاب أمام الوداد المغربي في نصف نهائي ‏دوري أبطال إفريقيا، ولكن هناك محاولات لتجهيز اللاعب سريعا من أجل اللحاق بمباراة العودة أمام بطل ‏المغرب التي ستقام في مصر.‏

وأشار الموجز لقيام هنا جودة لاعبة منتخب تنس الطاولة، بتجديد طلبها من محمد صلاح لاعب منتخب كرة القدم والمحترف فى صفوف ليفربول، لإقامة مباراة تحدى بينهما، فى لعبة تنس الطاولة.

هنا قالت عبر صفحتها بالفيس بوك: "عدت سنة على قبول العالمى محمد صلاح تحدى الأبطال.. أنا متأكدة أنه هيوفى بوعده ليا ويلاعبنى ونشوف مين هيكسب أنا فى انتظار الماتش ده".

ونجح لويس سواريز لاعب برشلونة السابق في أول مباراة له مع فريقه الجديد أتليتكو مدريد، في إحراز هدفين من ضمن 6 أهداف أحرزها الفريق في شباك غرناطة بأولى مواجهات الفريق المدريدى فى الموسم الجديد من الدوري الإسبانى.

سواريز شارك كبديل في الشوط الثاني، وأحرز الهدفين الخامس والسادس فى الدقيقتين 85 و90.

وأخيرا، أصيب مشجعو نادي بايرن ميونخ الألماني، بصدمة كبيرة بعد خسارة الفريق اليوم أمام فريق هوفنهايم، بأربعة أهداف مقابل هدف، ضمن منافسات الجولة الثانية من الدورى الألماني.

خسارة البايرن النهاردة هى الأولى للفريق البافارى بعد 32 مباراة لم يخسر فيها، والأولى بعد 23 انتصار متتالى.


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء


لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة