خالد صلاح

وزير الرياضة السعودى يبحث آلية دعم الأندية فى الموسم الجديد

الإثنين، 28 سبتمبر 2020 03:09 م
وزير الرياضة السعودى يبحث آلية دعم الأندية فى الموسم الجديد وزير الرياضة السعودى
كتب إسلام مسعود

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يعقد الأمير عبد العزيز بن تركى الفيصل، وزير الرياضة السعودى، اجتماعاً عبر تقنية الفيديو مع رؤساء الأندية لبحث استراتيجية الدعم المالى للموسم الرياضى الجديد 2020/2021.

ووفقاً لما نشرته صحيفة "الرياضية" السعودية، فإن اجتماع عبد العزيز بن تركي الفيصل وزير الرياضة مع رؤساء الأندية فى مكتبه بمجمع الأمير فيصل بن فهد الأولمبي بالرياض، شهد مناقشة كافة معايير "استراتيجية الدعم" وحوكمة الأندية، إلى جانب العديد من المواضيع الإدارية والمالية الخاصة بأندية المحترفين.

وأوضحت الصحيفة أن رئيسى النصر والأهلي، صفوان السويكت، وعبدالإله مؤمنة، تخلفا عن حضور اجتماع وزير الرياضة السعودى، نظراً لتواجدهما فى العاصمة القطرية الدوحة مع فريقيهما اللذين يخوضان منافسات دوري أبطال آسيا 2020، وقد تأهلا إلى دور الثمانية بالمسابقة القارية.

وكشفت تقارير صحفية عن إمكانية تأجيل إنطلاق الموسم الجديد من الدوري السعودي 2020 – 2021، لمدة أسبوعين، والذى كان من المقرر أن ينطلق يوم 16 أكتوبر المقبل.

ووفقا لصحيفة "الجزيرة" السعودية، فإن الاتحاد السعودي لكرة القدم، ورابطة دورى المحترفين، يدرسان تأجيل بداية الموسم الجديد من الدوري السعودي، لمدة أسبوعين، وكانت رابطة الدوري السعودي للمحترفين، قد أعلنت فى وقت سابق، عن إختيار يوم 16 أكتوبر المقبل، موعدا لإنطلاق الموسم الجديد من المسابقة، وتوج فريق الهلال، بلقب الدوري السعودي، عن موسم 2019 – 2020، للمرة السادسة عشر فى تاريخه، والتى اختتمت منافساته بداية شهر سبتمبر الجاري، بعد تأجيله لأكثر من 5 أشهر، بسبب أزمة تفشي فيروس كورونا المستجد.

ويملك الهلال الرقم القياسى فى العديد من المستويات بدورى كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين هذا الموسم، حيث يعد الأقوى هجوما بالإضافة إلى كونه يملك أفضل دفاع بعد استقبال شباكه 26 هدفا متساويا مع جاره النصر.

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء


لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة