خالد صلاح

5 مشاهد من زيارة وزير القوى العاملة للشرقية.. "سعفان" يسلم 91 عقد عمل لذوى الهمم و229 شهادة أمان.. ويكشف عن بروتوكول لتسجيل العمالة غير المنتظمة.. وعامل يعبر عن فرحته بقراءة الفاتحة لوالد الوزير.. فيديو وصور

الإثنين، 28 سبتمبر 2020 04:00 م
5 مشاهد من زيارة وزير القوى العاملة للشرقية.. "سعفان" يسلم 91 عقد عمل لذوى الهمم و229 شهادة أمان.. ويكشف عن بروتوكول لتسجيل العمالة غير المنتظمة.. وعامل يعبر عن فرحته بقراءة الفاتحة لوالد الوزير.. فيديو وصور 5 مشاهد من زيارة وزير القوى العاملة للشرقية
الشرقية - إيمان مهنى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

استقبل الدكتور ممدوح غراب محافظ الشرقية، صباح اليوم الاثنين، محمد سعفان وزير القوى العاملة، لتوزيع شهادات أمان للعمالة غير المنتظمة وعقود عمل لذوى الاحتياجات الخاصة، وذلك بقاعة الاجتماعات بالديوان العام، وقال محمد سعفان وزير القوى العاملة لذوى الهمم: "أنتم إضافة حقيقية لأى عمل، بالفعل أنتم مبدعون، ولمست قصص نجاح وقدرات ومهارات خاصة لكم"، جاء ذلك خلال تسليمه 91 عقد عمل لذوى الهمم بالقطاع الخاص من أبناء محافظة الشرقية، و229 شهادة أمان للعمالة غير المنتظمة.

وقال محمد سعفان وزير القوى العاملة، إنه يسعى فى عام 2021، لتوسيع مظلة الرعاية للعمالة غير المنتظمة، ومن خلال تعاون بين الوزارات والجهات المعنية، لتحقيق ذلك فى أقصر فترة، وأنه سيربطها من خلال الرقم القومى، وذلك عبر بروتوكول مع مصلحة الأحوال المدنية.

وبدأت فعاليات الملتقى العلمى الأول للسلامة والصحة المهنية تحت شعار "صفر إصابات 2 " بجامعة الزقازيق، بالوقوف دقيقة حداد على أرواح شهداء فيرس كورونا من الاطقم الطبية ، ذلك بحضور محمد سعفان وزير القوى العاملة و الدكتور ممدوح غراب محافظ الشرقية والدكتور عثمان شعلان رئيس الجامعة ، الدكتور وليد ندا مدير المستشفيات و الدكتور عبدالسلام عيد عميد كلية طب .

IMG_0813 - Copy

وجاء ذلك بحضور الدكتور عثمان شعلان رئيس جامعة الزقازيق، والمهندسة لبنى عبد العزيز نائبة المحافظ ، وسعد الفرماوى السكرتير العام للمحافظة والمهندس محمد الصافى السكرتير العام المساعد واللواء السعيد عبد المعطى الخبير الوطنى للتنمية المحلية ، والمستشار مدحت الغمراوى وكيل وزارة القوى العاملة.

IMG_0820 - Copy

وبطريقته الخاصة، عبر عامل من ذوى الاحتياجات الخاصة، من محافظة الشرقية، عن فرحته باستلام عقد عمل، ودفعته الطيبة والتلقائية، خلال قيام محمد سعفان وزير القوى العاملة بتسليمه عقد العمل، إلى الدعاء لوالد الوزير و طلب قراءة الفاتحة له، هو ما استجاب له الوزير وقام بقراءتها هو والحضور.

IMG_0823 - Copy

ودعا محمد سعفان وزير القوى العاملة، إلى ضرورة أن تكون السلامة المهنية تعاليم تبدأ من المنزل وتغرس فى الطفل، باعتبار أن "السلامة المهنية أسلوب حياة"، مؤكدا أن هذا سيعمل على ترسيخ ثقافة السلامة المهنية للحفاظ على العنصر البشري، مضيفا أنه بصدد عمل مواد فيلمية تذاع أون لاين تناسب كلا منها المراحل العمرية، لتعليم الأطفال والطلاب مبادئ السلامة والصحة المهنية.

IMG_0824 - Copy
 

 

 

IMG_0829 - Copy
 

 

 

IMG_0944 - Copy
 

 

 

IMG_0953 - Copy
 

 

 

IMG_0959 - Copy
 

 

 

IMG_0977 - Copy
 

 

 

IMG_1022 - Copy
 

 

 

IMG_1029 - Copy
 

 

 


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء



لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة