خالد صلاح

5 نجوم حققوا ملايين من الكورة وضيعوها على الخمر والنساء

الإثنين، 28 سبتمبر 2020 05:03 م
5 نجوم حققوا ملايين من الكورة وضيعوها على الخمر والنساء رونالدينيو
هديل البنا

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يجنى نجوم كرة القدم الملايين خلال فترة احترافهم من رواتب الأندية ومكافآت الفوز بالإضافة إلى حقوق الصور والإعلانات، ولكن غالبيتهم ينتهى به الأمر بالإفلاس أو الوضع المالى السيء، نظرا لكون الكثير منهم يدمن المراهنات والخمور، ويرصد التقرير التالى ألمع نجوم الساحرة المستديرة اللذين حققوا الملايين خلال فترة الاحتراف وخسروها بشكل تام بعد الاعتزال.

اسامواه جيان
 

أعلن أسامواه جيان مهاجم سندرلاند السابق إفلاسه غى 2018، بعد أن كان يظهر دائما في سيارة رولز رويس وكان يكسب 227000 جنيه إسترليني أسبوعياً ولكن زُعم مؤخرًا أنه يمتلك 600 جنيه إسترليني فقط في حسابه المصرفي بينما كان غير قادر على إعالة أسرته.

اسامواه جيان
اسامواه جيان

 

رونالدينيو
 

أفادت التقارير أن النجم البرازيلي الأسطوري رونالدينيو لديه 5 جنيهات إسترلينية فقط في حسابه المصرفي مؤخرًا بينما لا يزال مدينًا بمبالغ تصل إلى 1.75 مليون جنيه إسترليني، وتأتى غالبية تلك الديون بسبب إدمانه للمراهنات والنساء.

وتم تغريم رونالدينيو بسبب البناء غير القانوني في منطقة محمية في البرازيل، وعلى الرغم من بيع معظم ممتلكاته، إلا أن نجم برشلونة السابق لا يزال غير قادر على تغطية ديونه وتم إصدار حكم بمصادرة جواز سفر الساحر، وقضى رونالدينيو مؤخرًا بعض الوقت في سجن باراجواي بزعم محاولته دخول البلاد بوثائق مزورة.

رونالدينيو
رونالدينيو

 

ديفيد جيمس
 

على الرغم من أن ديفيد جيمس حارس مرمى المنتخب الانجليزى وليفربول ومانشستر سيتي السابق كسب ما يقدر بـ 20 مليون جنيه إسترليني من مسيرته المهنية، إلا أن حارس المرمى رقم 1 السابق في إنجلترا أعل  إفلاسه في عام 2014.

وكان السبب الرئيسى في إفلاس ديفيد جيمس هو طلاقه من زوجته السابق في عام 2005، وبدأت الديون في التراكم على عاتقيه عقب ذلك الطلاق وأمرت المحكمة جيمس ببيع تذكاراته الرياضية ومعدات الدي جي الخاصة به وسيارته من أجل تسديد ديونه.

ديفيد جيمس
ديفيد جيمس

دييجو مارادونا
 

 قيل إن أسطورة الأرجنتين دييجو مارادونا كان لديه ضرائب غير مدفوعة بقيمة 42 مليون جنيه إسترليني منذ أن كان يلعب لنابولى الإيطالى في عام 1980، وبعد تسديده لذلك المبلغ أعلن مارادونا إفلاسه في عام 2009، وكان الأرجنتينى لا يسدد قيمة الضرائب لأنه كان ينفق جميع أمواله لشراء العقاقير المخدرة.

مارادونا
مارادونا

 

بول ميرسون
 

فقد بول ميرسون نجم أرسنال الانجليزى السباق ثروة  قيمتها 7 ملايين جنيه إسترليني بسبب إدمانه للقمار والنبيذ والمخدرات وأعلن إفلاسه قبل أن يتعافى من إدمانه، ويعمل كمحلل في قناة سكاي سبورتس، وأفصح ذات مرة بأنه فكر في كسر أصابعه لمنع نفسه من الاتصال بوكلاء المراهنات.

بول ماسون
بول ماسون

 

 


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء


لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة