أكرم القصاص - علا الشافعي

المصرى يتقدم على أسوان بهدف عبد الواحد فى الشوط الأول

الإثنين، 28 سبتمبر 2020 09:02 م
المصرى يتقدم على أسوان بهدف عبد الواحد فى الشوط الأول المصرى البورسعيدى
كتب - هيثم عويس

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تقدم المصرى البورسعيدى على أسوان بهدف مقابل لا شىء بعد انتهاء الشوط الأول فى المباراة المقامة بينهما باستاد برج العرب ضمن فعاليات الجولة الـ30 للدورى.

أحرز الهدف عمر كمال عبد الواحد فى الدقيقة 22 بعدما استلم الفلسطينى محمود وادى الكرة داخل منطقة الجزاء جهة اليمين ثم مررها لعمر كمال المنطلق داخل منطقة الجزاء فسدد الأخير الكرة مباشرة على يمين الحارس طلعت الجبلاوي.

جاءت أحداث الشوط الأول سريعة من جانب لاعبى المصرى الذين قاموا بالمباغتة والهجوم من الدقيقة الأولى بغية إحراز هدف التقدم وأرباك حسابات المنافس فى ظل موقفهم الصعب بجدول الدورى وهو ما أدى لإحراز هدف التقدم فى الدقيقة 22 من تسديدة عمر كمال عبد الواحد .

حاول بعدها لاعبو أسوان تنظيم أنفسهم وإحراز هدف التعادل إلا أن مدافعي المصرى وقفوا بالمرصاد لكل الهجمات ومن خلفهم أحمد مسعود حتى اطلق حكم المباراة صافرته معلنا نهاية الشوط الأول

ويحتل أسوان المركز الحادى عشر بجدول ترتيب الدوري برصيد 34 نقطة بعد أن لعب 29 مباراة فاز في 8 وتعادل في 10 وخسر 11 لقاء وسجل لاعبيه 34 هدفاً وتلقت شباكه 40 هدفاً فيما يحتل المصرى البورسعيدى المركز الخامس عشر برصيد 30 نقطة بعد أن لعب 27 مباراة فاز في 7 وتعادل في 9 وخسر 11 لقاء وسجل لاعبوه 25 هدفاً وتلقت شباكه 31 هدفاً وما زال لديه مباراتان مؤجلتان مع الاتحاد السكندرى والإسماعيلى.

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة