خالد صلاح

بايرن ميونخ يفتقد سانى 4 أسابيع بسبب إصابة فى الركبة

الثلاثاء، 29 سبتمبر 2020 03:21 م
بايرن ميونخ يفتقد سانى 4 أسابيع بسبب إصابة فى الركبة سانى
كتب إسلام مسعود

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

كشفت تقارير صحفية، عن مدة غياب ليروي ساني جناح بايرن ميونخ، بسبب معاناته من إصابة فى الركبة، وكان هانزي فليك مدرب بايرن ميونخ، قد قال فى مؤتمر صحفي، "ليروي ساني لديه إصابة في الركبة، وسيعود مجددًا بعد التوقف الدولي"، وأكدت صحيفة "سبورت بيلد"الألمانية، إن ليروي ساني سيغيب عن صفوف بايرن ميونخ لمدة تتراوح ما بين 3 إلى 4 أسابيع بسبب إصابة على مستوى الركبة.

وسيغيب ليروي ساني عن تشكيلة بايرن ميونخ ضد بوروسيا دورتموند في كأس السوبر الألماني غداً، وضد هيرتا برلين وأرمينيا بيليفيلد وآينتراخت فرانكفورت بالبوندزليجا، ودورين ميرزينيتش في كأس ألمانيا، مع احتمالية عودته أمام كولن.

أعلن هانزى فليك مدرب فريق بايرن ميونخ الألمانى، غياب ليروى سانى عن مباراة كأس السوبر الألماني ضد بوروسيا دورتموند، والمقرر إقامتها غداً الأربعاء، على ملعب "إليانز أرينا" بسبب الإصابة.

قال مدرب بايرن ميونخ فى مؤتمر صحفي، "ليروي ساني لديه إصابة في الركبة، وسيعود مجددًا بعد التوقف الدولي".

أضاف، "فريقى يمتلك عقلية استثنائية، ربما يكون لاعب أو أكثر يشعرون بالإرهاق لكنهم دائمًا في الملعب يقدمون 100% من طاقتهم، هذا ما حدث أمام هوفنهايم، مع الأسف لم نقم باتباع طريقتنا في تلك المباراة".

أشار فليك، "يشعر ديفيد ألابا بألم في العضلات، وسنرى كيف ستتطور الأمور معه، أما ليروي ساني فلديه إصابة في الركبة، وسيعود مجددًا بعد التوقف الدولي".

وعن مشاركة الحارس أليكس نوبل صد بوروسيا دورتموند من عدمه، علق فليك، "لن أقول أي شيء عن ذلك، أنا سعيد جدًا به، إنه حارس مرمى رائع، ونحن سعداء بوجوده، بعد تدريب اليوم، سنتخذ قرارًا".

تابع، "الإدارة الرياضية تقدم اقتراحات وأنا أيضًا أتشارك معهم، ثم يجب على شخص آخر الموافقة على ما إذا كان ذلك ممكنًا ماليًا، لست قلقًا على الإطلاق بشأن ذلك، يقوم حسن حميديتش وفريقه بعمل جيد، إنهم يفعلون كل شيء ممكن".

أوضح، "أنا متفائل، سنخوض موسمًا صعبًا وسنلعب مباريات كل 3-4 أيام، يجب أن يؤخذ هذا في الاعتبار".

وحول كريس ريتشارد، قال مدرب بايرن ميونخ، "يجب أن يتعلم الشباب كل يوم، كريس لديه إمكانيات رائعة، إنه قوي في الالتحامات، إنه سريع ويلعب بشكل جيد برأسه، يجب أن يستمر في العمل، تكتيكيًا وتقنيًا أيضًا، لقد استحق بالتأكيد دقائقه في الفريق الأول".

وعن إمكانية رحيل خافي مارتينيز ومايكل كويسانسي من بايرن ميونخ، أكمل فليك: "هذا ليس موضوعًا بالنسبة لي الآن، كلاهما تدرب اليوم، لذا أتوقع أن يكونا في الفريق لمباراة الغد".

إختتم فليك تصريحاته مشيداً بقوة فريق بوروسيا دورتموند قبل قمة السوبر الألمانى، حيث قال، "لديهم فريق شاب وقوي للغاية، ويمتلكون أيضًا بعض اللاعبين ذوي الخبرة، يلعبون كرة قدم جذابة مع نزعة هجومية واضحة، وأنا أحب ذلك، يمكننا المنافسة مع الأفضل في ألمانيا، هذه المباراة ستأخذنا للأمام".


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء


لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





لا تفوتك
الرجوع الى أعلى الصفحة