خالد صلاح

برجك بيأثر على قراراتك فى الشوبينج؟ القوس نقطة ضعفه الخصومات والجدى ناصح

الثلاثاء، 29 سبتمبر 2020 10:00 ص
برجك بيأثر على قراراتك فى الشوبينج؟ القوس نقطة ضعفه الخصومات والجدى ناصح التسوق
كتبت: شرويت ماهر

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

كل شخص لديه عادات للتسوق تختلف عن الشخص الآخر، البعض يجد فى التسوق سعادة حقيقية، والبعض الآخر يجد فيه مجرد وسيلة لتسديد احتياجاته الضرورية. إلا أن موقع "go to malls" وجد أن صفات الأبراج الفلكية من الممكن أن يكون لها تأثير كبير على عادات التسوق لدى كل شخص، فكيف يؤثر برجك على قرارات التسوق الخاصة بك؟

برج العذراء.. الموضة نقطة ضعفه

أصحاب برج العذراء يحبون ارتداء الملابس العصرية، وهم دائما على اطلاع بأحدث صيحات الموضة، وهو ما يدفعهم لاكتشاف أحدث المنتجات فى المتاجر، فالأهم بالنسبة لهم هو مواكبة الموضة، لذلك فأن أصحاب برج العذراء لديهم عادة البذخ عند التسوق.


شراء ملابس 


 

برج الميزان.. تخصص شوبينج أونلاين
 

يكره أصحاب برج الميزان اضطرارهم للتسوق فى المراكز التجارية والأسواق، ويفضلون شراء احتياجاتهم عبر الإنترنت، فهم يحبون الأشياء العملية.

 

شوبينج (2)
شوبينج 

 

برج العقرب.. بيعرف يمسك إيده

يتمتع الأشخاص الذين ينتمون لبرج العقرب بشخصية هادئة، ولديهم قدرة عالية على ضبط النفس، مما يجعلهم يعتقدون أن التسوق ليس مهما، ولديهم قدرة عالية على كبح رغباتهم فى شراء أى شئ عندما يتعرضون لأزمات مالية.

 

برج القوس.. نقطة ضعفهم الخصومات
 

يحب أصحاب برج القوس أن يتم معاملتهم بطريقة خاصة،ليس فقط مع أسرهم أو أصدقائهم ولكن أيضا خلال عملية التسوق، فعندما يرون علامة "خصم خاص للأشخاص الذين ولدوا فى هذا الشهر" سيقوموا بالتسوق بشكل تلقائى بسبب هذه العلامة.

خصومات
خصومات

 

برج الجدى.. ناصح 
 

اصحاب هذا البرج يتمتعون بالذكاء عند التسوق، فهم يحبون التسوق بشدة ولكنهم يفعلون ذلك بحكمة شديدة، عن طريق شراء ما يحتاجون إليه وليس ما يريدون.

 

برج الدلو.. بيدور على الصفقة المناسبة

يميل دائما أصحاب برج الدلو للبحث عن أى نوع من الخصومات، ولا يقتصر الأمر على مراكز التسوق فقط، بل يتصفحون المتاجر عبر الإنترنت للعثور على أحدث الخصومات.

شوبينج (1)
شوبينج 

 

برج الحوت.. زبون مخلص 

على الرغم من حب مواليد برج الحوت للتسوق إلا أنهم مخلصون للتسوق فى متاجر معينة يشعرون فيها بالرضا، وليس من السهل خداع أصحا برج الحوت بالعروض والخصومات، فعندما يجدون أحد المحلات مناسبا لهم لن ينتقلوا إلى آخر.

برج الحمل.. ما بيهموش أسعار 

بالنسبة لأصحاب برج الحمل، فإن جودة المنتجات تأتى فى المقام الأول، طالما أنه نال إعجابهم من حيث النوعية فلن يهتموا بالسعر.

شوبينج (1)
شوبينج 

برج الثور.. متسوق دؤوب

على عكس اصحاب برج الحمل فعندما يذهب أصحاب برج الثور للتسوق ويجدون منتجا يريدونه، سيحتفظون به أولا ثم يبحثون عن المنتج الأرخص أو الأفضل، فأصحاب هذا البرج سيقضون معظم أوقاتهم فى التسوق.

برج الجوزاء.. بيشتروا عشان ينبسطوا

يحب أصحاب برج الجوزاء تدليل أنفسهم بشىء يحبونه، والتسوق بالنسبة لهم أمر لابد منه لإرضائهم وجعلهم يشعرون بالسعادة الذاتية، عند ذهابهم للتسوق يكونون على استعداد لإنفاق الكثير من المال طالما يشعرون بالسعادة.

برج السرطان.. عاشقين للعروض

للسرطان عادات تسوق فريدة تختلف عن الأبراج الأخرى، فهم يحبون التسوق لأنهم يتطلعون إلى الهدايا التى يحصلون عليها عند كل عملية شراء، مثل الحصول على قسيمة للتسوق أو قسيمة للحصول على وجبات مجانية.

تسوق
تسوق

 

برج الأسد.. ما بيتضحكش عليهم

اصحاب برج الأسد من النوع المثالى، حيث سيقومون بفحص كل تفاصيل المنتج الذى يرغبون فى شرائه، ويجب أن يكون مناسب لهم بناء على معاييرهم الخاصة، عندما يجدون عيبا فى المنتج حتى لو بسيطا فسيقومون بإلغاء عملية الشراء على الفور.


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء


لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة