خالد صلاح

توتنهام ضد تشيلسى.. مورينيو يعلق على واقعة "الحمام" ومشادته مع لامبارد

الثلاثاء، 29 سبتمبر 2020 11:32 م
توتنهام ضد تشيلسى.. مورينيو يعلق على واقعة "الحمام" ومشادته مع لامبارد مورينيو وإيريك داير
كتب عرفة الضبع

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

علق البرتغالى جوزيه مورينيو، المدير الفنى لفريق توتنهام هوتسبير الإنجليزى، على واقعة ذهاب إيريك داير لاعب السبيرز، إلى "الحمام" خلال مواجهة الفريق التى حسمها أمام نظيره تشيلسى الإنجليزى، بركلات الترجيح بنتيجة 5-4 بعد انتهاء الوقت الأصلى بالتعادل الإيجابى بهدف لكل منهما، في المباراة التي أقيمت مساء اليوم، الثلاثاء، على ملعب "توتنهام" بالعاصمة البريطانية لندن، ضمن منافسات دور الستة دور الـ16 من بطولة كأس رابطة المحترفين الإنجليزية، ليحسم توتنهام تأهله للدور ربع النهائي.

وقال مورينيو فى تصريحاته عقب المباراة "كان عليه أن يذهب، ربما يكون هذا أمرا طبيعيا عندما تكون مصابا بالجفاف"، مضيفا "كنت أعلم أنه يجب أن يذهب، لكنني كنت أحاول فقط ممارسة بعض الضغط عليه لاستعادته في الوقت المتبقي".

وتحدث مورينيو عن مشادته مع فرانك لامبارد مدرب تشيلسى خلال اللقاء قائلا "لست بحاجة أن تكون بطل الرواية على خط التماس. عندما كان منهزما بنتيجة 3-0 خلال اللقاء الماضي، كنت حزينا لأجله لأنه كان هادئا وحزينا. لا أحتاج أن أخبره أي شيء لأنه مدرب رائع".

أضاف مورينيو: "الأهم مع لامبارد هو مشاعري اتجاهه، وهذا أهم من أي تبادل كلامي معه. سأظل ممتنا له على الكثير من الأمور التي قدمها لي كلاعب. ياله من لاعب، صديق وشخص محترف".

وكان البرتغالى مورينيو، غادر أرضية ملعب "توتنهام"، ليتوجه إلى "المرحاض" من أجل إعادة إيريك داير الذى ترك الملعب وذلك بعد الهجمة الخطيرة التى قام بها تشيلسى واقترب فيها هودسون أودوي من تسجيل هدفًا لصالح البلوز.

ولوح مورينيو غاضبًا وانفعل بعد الهجمة الخاصة بالبلوز ليذهب إلى "المرحاض" وهو الأمر الذي رصدته عدسات المصورين، ثم ظهر بعدها بوقت قليل إيريك داير وهو عائدا لأرضية الملعب من جديد بعد ذهابه إلى "الحمام" وفقا لما ذكرته شبكة "ESPN" العالمية.

 


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء


لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة