خالد صلاح

توتنهام يتأهل لربع نهائى كأس الرابطة على حساب تشيلسى بركلات الترجيح

الثلاثاء، 29 سبتمبر 2020 10:53 م
توتنهام يتأهل لربع نهائى كأس الرابطة على حساب تشيلسى بركلات الترجيح احتفال لاعبى توتنهام
كتب عرفة الضبع

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

حسم فريق توتنهام هوتسبير الإنجليزى، تأهله للدور ربع النهائي من بطولة كأس رابطة المحترفين الإنجليزية، بعدما حقق فوزًا صعبًا على نظيره تشيلسى الإنجليزى، بركلات الترجيح بنتيجة 5-4 بعد انتهاء الوقت الأصلى بالتعادل الإيجابى بهدف لكل منهما، في المباراة التي أقيمت مساء اليوم، الثلاثاء، على ملعب "توتنهام" بالعاصمة البريطانية لندن، ضمن منافسات دور الستة دور الـ16 من البطولة.

ملخص وأهداف مباراة توتنهام ضد تشيلسي

أحرز الألمانى تيمو فيرنر، هدف التقدم لصالح تشيلسى من تسديدة قوية فى الدقيقة 19 من زمن المباراة، وهو أول أهدافه الرسمية بقميص البلوز منذ انضمامه إليه فى فترة الانتقالات الصيفية الحالية.

وأدرك إيريك لاميلا التعادل لصالح توتنهام هوتسبير في الدقيقة 84 من زمن اللقاء، لتنتهى المباراة بالتعادل 1-1 ويتجه الفريقان بركلات الترجيح ثم أهدر ماونت ركلة الترجيح الأخيرة لتشيلسى.

وبدأ توتنهام ضد تشيلسى بالتشكيل التالى: لوريس، الديرفيلد، داير، تانجانجا، أوريه، جيدسون، ندومبيلي، سيسوكو، ريجيلون ، بيرجواين، لاميلا.

في المقابل، يبدأ تشيلسى أمام توتنهام بالتشكيل التالى: ميندي - أزبيلكويتا - زوما - توموري – تشيلويل- كوفاسيتش - جورجينيو  - فيرنير - مونت - هودسون  - جيرو.

وتأهل توتنهام للدور ثمن النهائى من كاس رابطة المحترفين، بعد احتساب نتيجة مباراة الدور الثالث أمام ليتون أورينت لصالحه، عقب إلغاء اللقاء نتيجة إصابة عدد من لاعبى الفريق المنافس بفيروس كورونا، فى حين حسم البلوز تأهله لهذا الدور بعد الفوز على بارنسلى بستة أهداف دون رد.

وتستكمل مباريات دور الـ 16 من كأس رابطة المحترفين يومى الأربعاء والخميس، وستكون مواجهة ليفربول ضد آرسنال على ملعب "آنفيلد" أبرز مواجهات هذا الدور.


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء


لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





لا تفوتك
الرجوع الى أعلى الصفحة