خالد صلاح

ثلاثية ليفربول ضد أرسنال تتصدر صحف إنجلترا.. صور

الثلاثاء، 29 سبتمبر 2020 01:24 م
ثلاثية ليفربول ضد أرسنال تتصدر صحف إنجلترا.. صور غلاف ميرور
كتب إسلام مسعود

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تحدثت الصحف الإنجليزية الصادرة، صباح اليوم الثلاثاء، عن ثلاثية ليفربول ضد أرسنال، فى المباراة التى جمعت الفريقين مساء أمس على ملعب "أنفيلد"، ضمن منافسات الجولة الثالثة من مسابقة البريميرليج.

وتغلب ليفربول على أرسنال بنتيجة 3-1 فى ملعب أنفيلد، وأحرز أهداف أصحاب الأرض كل من ساديو ماني وربرتسون وجوتا فيما سجل للمدفعجية ألكسندر لاكازيت.

فى البداية نشرت صحيفة "التايمز" صورة للسنغالى ساديو ماني لحظة تسجيل هدف التعادل فى شباك أرسنال، وكتبت عليها، "ماني ينجو من البطاقة الحمراء ويحقق الفوز، هدف المهاجم يقود ليفربول للعودة والانتصار بعد حصوله على بطاقة صفراء".

التايمز
التايمز

وعنونت صحيفة "ميرور"  "مانى المحظوظ، ساديو ينجو من بطاقة حمراء ليساعد الريدز على المحافظة على مسيرتهم بفوز قوي".

ميرور
ميرور

فيما ألقت صحيفة "ديلي ميل"الضوء على تألق جوتا مهاجم ليفربول فى أول ظهور له وتسجيل الهدف الثالث، حيث قالت "جوتا في موقع الحدث، ديوجو يجهز على المدفعجية بهدف في ظهوره الأول بالأنفيلد".

ديلي ميل
ديلي ميل

أما صحيفة "الجارديان" فتصدرها عنوان "انتقام روبرتسون" فى إشارة إلى الهدف الثانى الذى أحرزه الأسكتلندى ووضع ليفربول فى المقدمة بعدما تسبب فى الهدف الأول الذى أحرزه ألكسندر لاكازيت.

الجارديان
الجارديان

جدير بالذكر أن ثلاثية ليفربول ضد أرسنال تمنحه العلامة الكاملة بـ9 نقاط من 3 مباريات يتساوى بها مع ليستر سيتي وإيفرتون فى صدارة الدورى الإنجليزى.


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء


لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة