خالد صلاح

ثنائية سواريز الأولى مع أتلتيكو مدريد تقوده إلى رقم رائع أوروبيًا.. فيديو

الثلاثاء، 29 سبتمبر 2020 01:00 ص
ثنائية سواريز الأولى مع أتلتيكو مدريد تقوده إلى رقم رائع أوروبيًا.. فيديو سواريز
كتب سيد حسنى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

نجح النجم الأوروجوياني لويس سواريز، فى ترك بصمته الأولى مع فريقه أتلتيكو مدريد في أول ظهور له بعد رحيله عن برشلونة، حيث سجل ثنائية فى فوز الروخي بلانكوس الأول في الليجا على غرناطة 6-1 في الدوري الإسباني، حيث سجل الهدفين الخامس والسادس بعد أن حل بديلاً في الشوط الثاني.

ووفقًا لما ذكرته شبكة "أوبتا" للأرقام والإحصائيات، فإن سواريز الذى شارك فى 19 دقيقة فقط أمام غرناطة أصبح يمتلك أفضل معدل تهديف حاليا بين لاعبي الدوريات الأوروبية الخمس الكبرى، حيث يسجل هدف كل 9.5 دقيقة، متفوقًا على زميله بالفريق ماركوس يورينتي الذى يسجل كل 19 دقيقة واحتل المركز الثالث.

أما مهاجم أرسنال الواعد إيدي نيكيتاه فاحتل المركز الثاني حيث يسجل هدفًا كل 16 دقيقة، ويحتل إيدموندسون لاعب أرمينيا بيلفيلد المركز الرابع كل 23 دقيقة، فيما يحتل دي كوردوبا لاعب فولهام المركز الخامس حيث يسجل كل 23.5 دقيقة.

سواريز يمتلك أفضل معدل تهديف
سواريز يمتلك أفضل معدل تهديف


 

وأعطى سواريز جرس انذار للجميع بعد تألقه في المباراة الأولى بقميص الروخي بلانكوس، ويبدو أن نجم ليفربول وبرشلونة السابق سينافس بقوة صديقه ليونيل ميسي على لقب الهداف هذا الموسم.

وكانت صحيفة "موندو ديبورتيفو"الكتالونية، قد ذكرت إن فوز أتلتيكو مدريد على غرناطة بسداسية ضد غرناطة، يمنح دييجو سيميوني أفضل بداية مع أتلتيكو مدريد في الدوري الإسباني، كما سجلت المباراة في التاريخ، كأفضل نتيجة يحققها أتلتيكو مدريد في بداية الموسم منذ أكثر من نصف قرن، وتحديدًا موسم 1955-56.


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء


لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة