خالد صلاح

جارى نيفيل ينتقد صلاح بسبب هجمة لـ ليفربول ضد أرسنال

الثلاثاء، 29 سبتمبر 2020 02:09 م
جارى نيفيل ينتقد صلاح بسبب هجمة لـ ليفربول ضد أرسنال نيفيل
كتب سيد حسنى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

انتقد أسطورة مانشستر يونايتد جارى نيفيل، الذى يعمل محللا فى شبكة "سكاى سبورتس" الإنجليزية النجم المصرى محمد صلاح مهاجم ليفربول بسبب الأنانية فى بعض هجمات الريدز أمام أرسنال، خلال المباراة التى انتهت بفوز رفاق الفرعون المصرى 3-1 مساء أمس الاثنين، حيث يرى نيفيل أن صلاح هدفه الأول هو تسجيل الأهداف.

وجاء انتقاد نيفيل لصلاح من خلال كرة الوافد الجديد ديوجو جوتا الذى كان على وشك إحراز هدفًا لكن صلاح حاول الاستحواذ على الكرة قبله رغم أنها لم تكن مناسبة له وكان البرتغالى فى وضع أفضل للتسديد.

وقال نيفيل فى تصريحات نشرتها صحيفة "ميرور" "هذا هو الجزء السيئ فى أنانية صلاح، هو لم يسجل فى المباراة وأخذ الكرة من زميله لقد كانت سانحة لجوتا".

وأضاف: "طمعه فى تسجيل الأهداف هو من أعظم نقاط قوته لكن كان يجب أن يترك زميله لم يكن في مقدرته أن يستحوذ عليها، وكان جوتا سيسجل هدفًا لولا صلاح، لا يمكنك فعل ذلك بصفته لاعبًا كبيرًا يعلم أن هذه ليست لقطة جيدة".

المثير أن جارى نيفيل نفسه أثنى على "طمع" محمد صلاح ورغبته فى تسجيل الأهداف خلال المباراة الأولى امام ليدز التى سجل فيها الفرعون هاتريك، مشيرًا إلى أن ذلك هو سبب قوته مع الفريق.

وشبه وقتها نيفيل صلاح وماني بنجما مانشستر يونايتد السابقين كريستيانو رونالدو وواين روني، حيث أشار إلى أن صلاح مثل رونالدو يعتبر نفسه من أهم لاعبي العالم لذلك يرغب دائما في تسجيل الأهداف، على عكس نوعية لاعبين آخرين مثل روني وماني اللذين تهمهما مصلحة الفريق أكثر.


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء


لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة