خالد صلاح

حركة من حكم مباراة ليفربول وأرسنال تفضح ميوله التشجيعية.. فيديو

الثلاثاء، 29 سبتمبر 2020 02:18 م
حركة من حكم مباراة ليفربول وأرسنال تفضح ميوله التشجيعية.. فيديو حكم مباراة ليفربول وارسنال
كتب محمد شعلان

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

رصدت كاميرا الملاعب مشهدا غريبا خلال مباراة ليفربول وضيفه أرسنال، أمس الاثنين، والتى انتهت بثلاثة أهداف للريدز مقابل هدف للأرسنال، حيث أظهرت اللقطات رد فعل غريب من حكم المباراة كريغ باوسون، الذى بدا تأثره وحزنه بعد انفرد المهاجم الفرنسى ألكسندر لاكازيت بحارس مرمى نادى ليفربول، البرازيلى أليسون بيكر، وتصدى لها بطريقة بارعة.

وتداول رواد مواقع التواصل الاجتماعى فيديو للحكم باوسون، وقد بدت عليه معالم الانكسار والإحباط، وظهرت على حركات جسمه بعد إضاعة مهاجم أرسنال لاكازيت لتلك المحاولة وكأنه مستاء ومتحسر، وذلك من خلال الحركات التى قام بها بقدمه وجسده.

حكم مباراة ليفربول وارسنال
حكم مباراة ليفربول وارسنال

وتغلب ليفربول، على ضيفه فريق أرسنال، بنتيجة 3 – 1، فى المباراة التى جمعت الفريقين مساء الاثنين، على ملعب "أنفيلد"، في ختام منافسات الجولة الثالثة، من الدورى الإنجليزي "بريميرليج"، وشارك الثنائى المصرى محمد صلاح، مع ليفربول، ومحمد الننى، مع أرسنال، منذ بداية المباراة.

وأنهى ليفربول، الشوط الأول، متفوقا بنتيجة 2 – 1، افتتح الفرنسي ألكسندر لاكازيت، التهديف لفريق أرسنال، فى الدقيقة 25، بعد استغلاله كرة مرتدة من المدافع الاسكتلندى اندى روبيرتسون، ليضعها فى شباك الحارس أليسون.

لكن نجح النجم السنغالى ساديو مانى، فى إدراك هداف التعادل سريعا لفريق ليفربول، فى الدقيقة 28، بعد متابعته كرة مرتدة، من الحارس لينو، بعد تصديه لتسديدة النجم المصرى محمد صلاح.

وأضاف اندى روبيرتسون، ثانى أهداف الريدز، فى الدقيقة 35، مستغلا عرضية من أرنولد، لينهى ليفربول، الشوط الأول، متفوقا بنتيجة 2 - 1.

وفى الشوط الثانى، اختتم الوافد الجديد دييجو جوتا، القادم من وولفرهامبتون، ثلاثية ليفربول، في الدقيقة 88، من تسديدة قوية، ليتلقى أرسنال أول هزيمة هذا الموسم، بعد فوزه في اول جولتين.

ووصل ليفربول، للهدف رقم 400 تحت قيادة المدرب الألماني يورجن كلوب، فى الدوري الإنجليزي، كما نجح الريدز، فى تحقيق الفوز، خلال أول 3 مباريات، بالموسم الجديد، كأول حامل لقب يحقق هذا الأمر، منذ مانشستر يونايتد، خلال موسم 2011 - 2012.  

ورفع ليفربول، رصيده للنقطة التاسعة، في المركز الثانى، بفارق الأهداف عن ليستر سيتي، صاحب الصدارة، الذى يتساوى معه في عدد النقاط، بينما توقف رصيد أرسنال، عند 6 نقاط، في المركز الخامس.


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء


لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





لا تفوتك
الرجوع الى أعلى الصفحة