خالد صلاح

كلوب يعلن غياب ألكانتارا عن ليفربول ضد أستون فيلا وأرسنال للإصابة

الثلاثاء، 29 سبتمبر 2020 12:32 م
كلوب يعلن غياب ألكانتارا عن ليفربول ضد أستون فيلا وأرسنال للإصابة ألكانتارا
كتب إسلام مسعود

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

كشف الألمانى يورجن كلوب مدرب فريق ليفربول الإنجليزى، عن موعد عودة ألكانتارا للمشاركة مع الريدز من جديد، بعد الغياب عن مباراة أرسنال أمس الاثنين، ضمن منافسات الجولة الثالثة من عمر مسابقة البريميرليج، وكان ليفربول قد تغلب على أرسنال بنتيجة 3-1 فى المباراة التى جمعت الطرفين مساء أمس الاثنين، على ملعب "أنفيلد" ضمن منافسات الجولة الثالثة من الدورى الإنجليزى، وظهر ألكانتارا لأول مرة مع ليفربول بعد انضمامه من بايرن ميونخ، أمام تشيلسى فى المباراة التى حسمها الريدز لصالحه بنتيجة 2-0، وتلقى اللاعب الإسبانى إشادة كبيرة بمستواه الفنى فى المباراة، لكن تغيب عن مباراة أرسنال للإصابة.

وأكد مدرب ليفربول فى تصريحات لشبكة "سكاى سبورتس" الإنجليزية أن تياجو ألكانتارا سيغيب عن ليفربول ضد أستون فيلا فى الدوري الإنجليزى وكذلك ضد أرسنال فى كأس "كاراباو" الخميس المقبل.

وقال كلوب "بعد التوقف الدولي سيكون بخير، بالتأكيد وهذا هو الوضع في الوقت الحالي، فهو غير لائق بما يكفي ليكون متاحًا الليلة وهذا كل شيء".

بعد فترة التوقف الدولية، كل الأنظار تتجه إلى إيفرتون وديربي الميرسيسايد ضد ليفربول، والمقرر له 17 أكتوبر، حيث بدأ كلا الناديين بداية مثالية، وحققا العلامة الكاملة بـ 9 نقاط من أول 3 مباريات بالدوري الإنجليزي.

وتغلب ليفربول، على ضيفه فريق أرسنال، بنتيجة 3 – 1، فى المباراة التى جمعت الفريقين مساء الاثنين، على ملعب "أنفيلد"، في ختام منافسات الجولة الثالثة، من الدورى الإنجليزي "بريميرليج"، وشارك الثنائى المصرى محمد صلاح، مع ليفربول، ومحمد الننى، مع أرسنال، منذ بداية المباراة.

ورفع ليفربول، رصيده للنقطة التاسعة، في المركز الثانى، بفارق الأهداف عن ليستر سيتي، صاحب الصدارة، الذى يتساوى معه في عدد النقاط، بينما توقف رصيد أرسنال، عند 6 نقاط، في المركز الخامس.

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء


لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة