خالد صلاح

كل أهداف الاثنين.. ثلاثية ليفربول وأستون فيلا فى الدورى الإنجليزى

الثلاثاء، 29 سبتمبر 2020 09:00 ص
كل أهداف الاثنين.. ثلاثية ليفربول وأستون فيلا فى الدورى الإنجليزى ليفربول
كتب أحمد هريدى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

شهد أمس الاثنين، إقامة العديد من المباريات فى مختلف ملاعب العالم، والتى حفلت بتسجيل عدد كبير من الأهداف الرائعة التى تستحق المشاهدة، من خلال إقامة مواجهات الدوريات الأوروبية الكبرى، بجانب مواجهات الجولة 30 فى الدورى المصرى، بعد توقف طويل، وبالتحديد منذ منتصف شهر مارس الماضى، بسبب تفشى فيروس كورونا المستجد.

 

وجاءت أهداف مباريات الاثنين، فى ملاعب العالم على النحو التالى:

 

أهداف مباريات الدوري الإنجليزي 
 

ليفربول 3 - 1 أرسنال

حقق ليفربول، فوزًا ثمينًا، على ضيفه فريق أرسنال، بنتيجة 3 – 1، في المباراة التي جمعت الفريقين مساء الإثنين، على ملعب "أنفيلد"، في ختام منافسات الجولة الثالثة، من الدوري الإنجليزي "بريميرليج".

شارك الثنائي المصرى محمد صلاح، مع ليفربول، ومحمد الننى، مع أرسنال، منذ بداية المباراة.

أنهى ليفربول، الشوط الأول، متفوقا بنتيجة 2 – 1، افتتح الفرنسي ألكسندر لاكازيت، التهديف لفريق أرسنال، فى الدقيقة 25، بعد استغلاله كرة مرتدة من المدافع الاسكتلندى اندى روبيرتسون، ليضعها فى شباك الحارس أليسون.

ولكن نجح النجم السنغالى ساديو مانى، فى إدراك هداف التعادل سريعا لفريق ليفربول، فى الدقيقة 28، بعد متابعته كرة مرتدة، من الحارس لينو، بعد تصديه لتسديدة النجم المصرى محمد صلاح.

وأضاف اندى روبيرتسون، ثانى أهداف الريدز، فى الدقيقة 35، مستغلا عرضية من أرنولد، لينهى ليفربول، الشوط الأول، متفوقا بنتيجة 2 - 1.

وفى الشوط الثانى، اختتم الوافد الجديد دييجو جوتا، القادم من وولفرهامبتون، ثلاثية ليفربول، في الدقيقة 88، من تسديدة قوية، ليتلقى أرسنال أول هزيمة هذا الموسم، بعد فوزه في اول جولتين.

فولهام 0 - 3 أستون فيلا 

حقق أستون فيلا فوزًا كبيرًا على مضيفه فولهام بثلاثة أهداف دون رد، فى المباراة التى أقيمت ملعب "كرافين كوتاج"، ضمن منافسات الجولة الثالثة من مسابقة الدوري الإنجليزي الممتاز "بريميرليج".

وتواجد الدولى المصرى محمود حسن تريزيجيه فى التشكيل الأساسى للمباراة وقدم مباراة جيدة، وكان قريبًا من التسجيل فى الشوط الثانى، واستبدل فى الدقيقة 84 ليشارك بدلاً منه الوافد الجديد، البوركينى بيرتراند تراورى، فيما جلس أحمد المحمدى على مقاعد البدلاء طوال أحداث اللقاء.

سجل القائد جاك جريليش الهدف الأول لأستون فيلا فى الدقيقة الرابعة، من صناعى جون ماجين، وأضاف كونور هوريهان الهدف الثانى فى الدقيقة 15.

وفى الشوط الثانى أضاف المدافع تيرون مينجز الهدف الثالث فى الدقيقة 48، وألغى حكم اللقاء هدفا لفريق فولهام فى الشوط الثانى بعد العودة لتقنية الفيديو.

أهداف مباريات الدوري الإيطالي 

 

بولونيا 4 - 1 بارما 

أهداف مباريات الدوري المصرى 
 

طلائع الجيش 0 - 1 الإسماعيلى 

تغلب الإسماعيلى على طلائع الجيش، بهدف دون رد سجله أحمد مبولى، في المباراة التى أقيمت بينهما مساء الاثنين، على استاد جهاز الرياضة العسكرى، ضمن منافسات الجولة الثلاثين لمسابقة الدوري الممتاز، وجاء الشوط الأول سجال بين الفريقان وسط اعتماد الدراويش على التسديدات بينما الطلائع اعتمد على التحركات الجناحين بينما شهدت الشوط الثانى محاولات على استحياء من جانب الفريقان قبل أن ينشط الفريقان مع نهاية أحداث اللقاء لينجح مدبولى فى خطف هدف الفوز للدراويش.
 
المصرى 1 - 0 أسوان

نجح المصرى البورسعيدى فى تحقيق فوز غالٍ على أسوان بهدف مقابل لا شيء أحرزه عمر كمال عبد الواحد فى الدقيقة 22 من المباراة فى المباراة التى أقيمت بينهما باستاد برج العرب ضمن فعاليات الجولة الـ30 للدورى ليرتفع رصيد أبناء بورسعيد إلى 33 نقطة فى المركز الثالث عشر، بينما تجمد رصيد أسوان عند 34 نقطة وما زال فى المركز العاشر

سموحة 2 - 0 حرس الحدود 
نجح الفريق الأول لكرة القدم بنادى سموحة، بقيادة أحمد سامى مدرب الفريق، فى حصد ثلاث نقاط ثمينة على حساب ضيفه حرس الحدود، بثنائية نظيفة، خلال المباراة التى جمعت الفريقين ضمن منافسات الجولة 30 من عمر مسابقة الدورى العام، حيث تقدم حسام حسن مهاجم سموحة أولاً فى الدقيقة 51، قبل أن يضيف ناصر ماهر الهدف الثانى فى الدقيقة 68، بعدما انتهى الشوط الأول بالتعادل السلبى بين الفريقين.
 

الإنتاج الحربى 1 - 4 وادى دجلة 

حقق فريق وادى دجلة، أكبر انتصاراته بالدورى هذا الموسم، بعد أن فاز على الإنتاج الحربى بنتيجة 4/1 فى المباراة التى جمعتهما مساء الإثنين، على استاد "الأهلى" ضمن منافسات الجولة الثلاثين لمسابقة الدورى الممتاز، فى مباراة لم تخلو من الإثارة والمتعة، حيث سيطر غزلان دجلة على مجريات الشوط الأول بشكل كامل، وسجل لاعبوه 4 أهداف خلال الشوط، وفى الشوط الثانى حاول الإنتاج الحربى العودة للمباراة، وفى الوقت بدل الضائع سجل الإنتاج هدف حفظ ماء الوجه.


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء


لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة