خالد صلاح

كواليس الجمعية العمومية لمحكمة شمال القاهرة بالعباسية

الثلاثاء، 29 سبتمبر 2020 03:54 م
كواليس الجمعية العمومية لمحكمة شمال القاهرة بالعباسية محكمة شمال القاهرة بالعباسية - أرشيفية
كتب عبد الله محمود

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

انعقدت الجمعية العمومية محكمة شمال القاهرة بالعباسية، أمس الاثنين، برئاسة المستشار محسن دردير رئيس المحكمة، وسط تشديدات على الإجراءات المتبعة لمكافحة فيروس كورونا.

فى بداية الجمعية، شدد رئيس المحكمة على سرعة الفصل فى القضايا العالقة، تنفيذا لمبدأ العدالة الناجزة، وتم تحديد موعد فتح الجلسات بالتاسعة والنص صباحًا.

يذكر أن المستشار محسن دردير رئيس المحكمة، دعا أعضاء المحكمة لعقد عموميتها، لتوزيع العمل عن العام القضائى الجديد، وذلك بعد انتهاء مجلس القضاء الأعلى من الحركة القضائية.

وفى سياق منفصل، كان قد أصدر المستشار عبده أحمد عطيه الاودن رئيس محكمة استئناف القاهرة قرار برقم 88 لسنة 2020، بعد الاطلاع على قرار رئيس الجمهورية بالقانون رقم (46) لسنة 1972 بشأن السلطة القضائية والقوانين المعدلة له، وعلى التفويض الصادر من الجمعية العمومية لمستشارى المحكمة المنعقدة ولصالح العمل جاء، كالتالي: ويختص المستشار محمد شرين فهمى عبد الحميد الرئيس بالمحكمة بالإشراف على سير العمل بمأمورية استئناف القاهرة المختصة، بنظر المحاكمات الجنائية والكائن مقرها بجوار مبنی معهد أمناء الشرطة بطرة - محافظة القاهرة، وعرض ما يلزم عرضه علينا بالإضافة لما يسند له من أعمال أخرى.


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء



لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة