خالد صلاح

كومان يستثنى ميسى و4 لاعبين من مران برشلونة قبل موقعة سيلتا فيجو

الثلاثاء، 29 سبتمبر 2020 01:43 م
كومان يستثنى ميسى و4 لاعبين من مران برشلونة قبل موقعة سيلتا فيجو جانب من مران برشلونة
كتب إسلام مسعود

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

منح الهولندى رونالد كومان مدرب فريق برشلونة الإسبانى ليونيل ميسى و4 لاعبين آخرين راحة سلبية اليوم الثلاثاء، قبل مواجهة سيلتا فيجو بعد غد الخميس، ضمن منافسات الجولة الرابعة من مسابقة الليجا.

وكان فريق برشلونة قد افتتح مشواره فى الدورى الإسبانى برباعية ضد فياريال أمس الأول الأحد، ضمن منافسات الجولة الثالثة من الليجا.

ووفقاً لما نشره "راديو ماركا" الإسبانى فإن كومان منح 5 لاعبين من صفوف برشلونة راحة من التدريبات اليوم، وهم ليونيل ميسى، فيليب كوتينيو، أنطوان جريزمان، نوربيرتو نيتو، فرانكى دى يونج، على الرغم من استمرار تدريبات الفريق الكتالونى بالمدينة الرياضية "خوان جامبر" إستعداداً لمواجهة الخفافيش الخميس.

وأضاف أن خماسي برشلونة الذى حصل على راحة من قبل كومان، سيعود للتدريبات غداً، قبل يوم واحد من مواجهة سيلتا.

وكان برشلونة قد تغلب على فياريال بنتيجة 4-0 يوم الأحد الماضي في مباراته الأولى بالليجا، وعاد الفريق بأكمله للتدرب بشكل طبيعي يوم الاثنين دون راحة، قبل أن يمنح كومان الإذن لخمسة لاعبين فقط بالراحة اليوم.

واستقر نادى برشلونة الإسباني على بيع 3 لاعبين قبل انتهاء فترة الانتقالات الصيفية الحالية، والمقرر لها 5 أكتوبر المقبل، ويسعى مسئولو برشلونة لبيع عدد من لاعبيه من أجل إبرام صفقات جديدة، فى ظل الأزمة الاقتصادية التى يعانى منها النادى بسبب كورونا، ووفقاً لما نشرته صحيفة "موندو ديبورتيفو" الإسبانية، فإن برشلونة يخطط للاستغناء عن 3 لاعبين آخرين خلال الأيام المقبلة، سواء عن طريق البيع النهائى، أو على سبيل الإعارة، قبل التفكير فى استقدام لاعبين جدد.

وأضافت الصحيفة أن إدارة برشلونة حددت قائمة تضم كلاً من جان كلير توديبو، رافينيا ألكانتارا، صامويل أومتيتي، مارتن برايثويت، كارليس ألينيا، وسيتم الإستغناء عن 3 لاعبين من بينهم على الأقل قبل إغلاق باب الميركاتو.

وتابعت أن الهولندى رونالد كومان مدرب فريق برشلونة، تطلع أيضاً لرحيل ريكى بويج سواء على سبيل الإعارة، أو من خلال التواجد فى الفريق الثانى للمشاركة فى عددٍ كبيرٍ من الدقائق هذا الموسم.

جدير بالذكر أن برشلونة تخلص من اللاعبين أصحاب الرواتب المرتفعة دخل صفوف النادى وهم لوس سواريز وأرتورو فيدال وإيفان راكيتيتش ونيلسون سيميدو، للمساهمة فى حل الأزمة الإقتصادية التى يعانى منها البلوجرانا.


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء


لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة