خالد صلاح

كونتى: إنزاجى مدمن كرة قدم مثلى ومباراتنا أمامه صعبة

الثلاثاء، 29 سبتمبر 2020 04:53 م
كونتى: إنزاجى مدمن كرة قدم مثلى ومباراتنا أمامه صعبة كونتي
كتب سيد حسنى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أكد أنطونيو كونتى المدير الفني لفريق إنتر ميلان إن فيليبو إنزاجي مدرب بينيفنتو "مدمن كرة قدم’" مثله، مشيرا إلى أن المباراة التي ستجمع الفريقين غدا ستكون صعبة، وقال كونتى في المؤتمر الصحفي للمباراة: "أتوقع مباراة صعبة من جميع الجوانب، في العام الماضي لعبوا بطولة رائعة وتأهلوا في وقت مبكر، لديهم مدرب كان زميلى فى الفريق لسنوات عديدة، وهو يؤدي بشكل جيد، لقد شاركنا العديد من اللحظات الكبيرة وهو مدمن كرة القدم مثلي".

أضاف فى التصريحات النشر نشرتها شبكة "فوتبول إيطاليا": "يدرس وهو مستعد أنا سعيد لإنزاجي، لقد أظهر فريقه شخصيته، لقد ربحوا مباراة عن جدارة نحن بحاجة إلى التركيز".

وعن عودة ناينجولان وصول أرتورو فيدال قال كونتي: "الموسم الماضي غادر بعض اللاعبين ووصل آخرون أو عادوا من الإعارات، عدديًا في منتصف الملعب بالنظر إلى الإصابات العديدة في الموسم الماضي نحن أكثر حماية هذا الموسم، ولكن كل شيء، أفكر في ستيفانو سينسي وكذلك نيكولو باريلا وروبرتو جاليارديني وأتمنى أن يكونوا متاحين بشكل دائم".

وبدأ إنتر الموسم بالفوز 4-3 على فيورنتينا وكان كونتي سعيدًا باللعب الهجومي لكنه أصر على أن الفريق يجب أن يتحسن.

وعن المباراة علق قائلا: "أحببت المباراة كثيرًا وأخبرت اللاعبين أيضًا، في الهجوم لعبنا كرة قدم جيدة ودفاعيًا كنا عدوانيين، في بعض الظروف لم يكن لدينا التوازن الصحيح".


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء


لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





لا تفوتك
الرجوع الى أعلى الصفحة