خالد صلاح

مدرب أرسنال: فريق يمتلك محمد صلاح وفان دايك من الصعب الضغط عليه

الثلاثاء، 29 سبتمبر 2020 12:55 ص
مدرب أرسنال: فريق يمتلك محمد صلاح وفان دايك من الصعب الضغط عليه ارتيتا مدرب ارسنال
كتب أحمد هريدى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أشاد الإسبانى ميكيل أرتيتا، المدير الفني لفريق أرسنال، بالإمكانيات الكبيرة التي يمتلكها فريق ليفربول، عقب الخسارة، بنتيجة 3 – 1، في المباراة المثيرة، التي جمعتهما، مساء الاثنين، على ملعب "أنفيلد"، في ختام مباريات الجولة الثالثة من الدوري الإنجليزي "بريميرليج"، وتحدث أرتيتا، عقب نهاية المباراة، قائلا:"لاعبو ليفربول، يمتلكون جودة عالية في اللعب، ويفهمون بعضهم البعض منذ 5 أعوام، فهم يريدون الفوز، هذا هو ما أحبه في ليفربول، يذهبون إلى أى ملعب ويريدون الفوز وفقط".

وأضاف مدرب الجانرز، قائلا:"عندما يقوم أي فريق بالضغط العالى على ليفربول، بشكل مثالى، فإن لديهم فان دايك، يرسل تمريرة من 60 ياردة، إلى صدر محمد صلاح، وينطلقون، هذه جودة عالية من الريدز".

وتابع قائلا :"للأسف الفرص التي سنحت لنا أمام مرمى ليفربول، فشلنا في تسجيلها أهداف، ولذلك فهم عاقبونا على ذلك، على إهدار تلك الفرص".

وشارك الثنائي المصرى محمد صلاح، مع ليفربول، ومحمد الننى، مع أرسنال، منذ بداية المباراة.

وأنهى ليفربول، الشوط الأول، متفوقا بنتيجة 2 – 1، افتتح الفرنسي ألكسندر لاكازيت، التهديف لفريق أرسنال، فى الدقيقة 25، بعد استغلاله كرة مرتدة من المدافع الاسكتلندى اندى روبيرتسون، ليضعها فى شباك الحارس أليسون.

ولكن نجح النجم السنغالى ساديو مانى، فى إدراك هداف التعادل سريعا لفريق ليفربول، فى الدقيقة 28، بعد متابعته كرة مرتدة، من الحارس لينو، بعد تصديه لتسديدة النجم المصرى محمد صلاح.

وأضاف اندى روبيرتسون، ثانى أهداف الريدز، فى الدقيقة 35، مستغلا عرضية من أرنولد، لينهى ليفربول، الشوط الأول، متفوقا بنتيجة 2 - 1.

وفى الشوط الثانى، اختتم الوافد الجديد دييجو جوتا، القادم من وولفرهامبتون، ثلاثية ليفربول، في الدقيقة 88، من تسديدة قوية، ليتلقى أرسنال أول هزيمة هذا الموسم، بعد فوزه في اول جولتين.

ورفع ليفربول، رصيده للنقطة التاسعة، في المركز الثانى، بفارق الأهداف عن ليستر سيتي، صاحب الصدارة، الذى يتساوى معه في عدد النقاط، بينما توقف رصيد أرسنال، عند 6 نقاط، في المركز الخامس.

 


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء


لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





لا تفوتك
الرجوع الى أعلى الصفحة