خالد صلاح

مديرة اليونسكو تنعى أمير الكويت: رجل الحكيم وصاحب رؤية للبلاد

الثلاثاء، 29 سبتمبر 2020 06:22 م
مديرة اليونسكو تنعى أمير الكويت: رجل الحكيم وصاحب رؤية للبلاد أمير الكويت الشيخ صباح الأحمد الصباح
كتب هيثم سلامة

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

قدمت أودرى أزولاى، المديرة العامة لليونسكو، واجب التعازى في وفاة أمير الكويت الشيخ صباح الأحمد الصباح، بعد صراع المرض، موضحة أنه رجل حكيم وصاحب رؤية لبلاده وكان ملتزما إلى حد كبير بالعمل إلى جانب اليونسكو. ونشرت منظمة اليونسكو عبر حسابها بموقع تويتر، تغريدة المديرة العامة أودرى أزولاى، حيث قالت: "أعرب عن حزنى الشديد لوفاة أمير الكويت، الرجل الحكيم وصاحب الرؤية لبلده، الذي كان ملتزماً إلى حدٍّ كبيرٍ بالعمل إلى جانب اليونسكو. وأتقدم بتعازي الحارة إلى شعب الكويت وإلى أسرة الفقيد".

اليونسكو تويتر
اليونسكو

وأعلن الديوان الأميري الكويتي منذ قليل، نبأ بوفاة أمير الكويت الشيخ  صباح الأحمد الجابر الصباح.. وكان التليفزيون الرسمي الكويتي قد قطع بثه قبل إعلان الخبر وبث آيات من القرآن الكريم.

ونقل تلفزيون الكويت الرسمي بياناً من الديوان الأميري جاء فيه ما يلي : بسم الله الرحمن الرحيم «يا أيتها النفس المطمئنة ارجعي إلى ربك راضية مرضية فادخلي في عبادي وادخلي جنتي» ببالغ الحزن والأسى، ينعى الديوان الأميري ببالغ الحزن والأسى إلى الشعب الكويتي والأمتين العربية والإسلامية وشعوب العالم الصديقة، وفاة المغفور له باذن الله تعالى، صاحب السمو الشيخ صباح الأحمد الجابر الصباح، أمير دولة الكويت الذي انتقل إلى جوار ربه داعين الله عز وجل أن يتغمد الفقيد بواسع رحمته وأن يسكنه فسيح جناته، ولا حول ولا قوة إلا بالله وإنا لله وإنا إليه راجعون.


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء


لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة