خالد صلاح

موجز الفن من تليفزيون اليوم السابع: تفاصيل الموسم الأخير لمسلسل La Casa De Papel

الثلاثاء، 29 سبتمبر 2020 09:43 م
موجز الفن من تليفزيون اليوم السابع: تفاصيل الموسم الأخير لمسلسل La Casa De Papel موجز الفن

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

قدم تليفزيون اليوم السابع ، موجز جديد لأهم وآخر أخبار وكواليس الفن محليا وعالميا، من إعداد محمد الحناوى وتقديم شروق وجدى. 

أول خبر عن النجمة الكبيرة ليلي علوي التى دائما ما تخطف الأنظار بمجرد كشفها عن أي صورة جديدة ليها بإطلالتها المميزة.

ليلى علوي كشفت عن إطلالة جذابة جديدة لاقت إعجاب الجميع ظهرت فيها بمظهر ملائكي بفستان أبيض وسط الطبيعة ، وقالت: "المسوا الأرض والطبيعة واستمتعوا بيها واشكروا ربنا."

ويحتفل النجم الكبير محمد صبحى بمرور نصف قرن على مسيرته الفنية فى احتفالية كبرى أوائل شهر نوفمبر تحمل عنوان "50 سنة فن".

ويكرم النجم الكبيرة خلال الاحتفالية  100 مبدع من اللى ساهموا فى مسيرته الإبداعية الناجحة، وبتشمل قائمة المكرمين مبدعين من أجيال مختلفة.

ويجرى الفنان محمد صبحي حاليا بروفات مسرحيته " عيلة اتعملها بلوك " والذى سيتم افتتاحها عقب الاحتفالية مباشرة في الأيام الاولي من شهر نوفمبر.

وبعد طول غياب تقرر بدء عرض حلقات الموسم الأول من برنامج The Voice Senior "مواهب فوق الستين" فى السابع من أكتوبر المقبل بعد عدة تأجيلات كثيرة امتدت لأكثر من 10 أشهر، بسبب الأحداث اللى مرت بيها لبنان على مدار الأشهر الماضية.

The Voice Senior هو برنامج مسابقات لاكتشاف المواهب الغنائية لفوق الـ 60 عاما، ويشارك في لجنة تحكيمه كل من الفنان الكبير هانى شاكر نقيب المهن الموسيقية بمصر، والفنان ملحم زين والمطربة المغربية سميرة سعيد والمطربة اللبنانية نجوى كرم.

كما تخطت أغنية "بالبنط العريض" التى طرحها النجم الإماراتى حسين الجسمى منذ أقل من شهر ونصف 153 مليون مشاهدة على موقع يوتيوب.

وأصبحت الأغنية تريند لدى الجمهور وضمن أغانيهم المفضلة خلال هذه الفترة، وكذلك على مواقع التواصل الاجتماعى.

وحازت الأغنية على إعجاب الجميع، خاصة الفنانات، الأمر اللى ظهر من خلال مقاطع الفيديو التى انتشرت لهم أثناء تفاعلهم مع الأغنية والرقص على أنغامها.

وظهر النجم الإسباني بيدرو ألونسو، صاحب شخصية "برلين" الشهيرة فى المسلسل الشهير La Casa De Papel، في إطلاله كلاسيكية باللون الأسود، بعد تأكيدات ظهوره في الموسم الأخير.

وأعلنت شبكة نتفليكس منذ أسابيع قليلة عن بدء إنتاج الجزء الخامس من مسلسل "La Casa De Papel"، والذى هيتم تصويره في الدنمارك، إسبانيا، والبرتغال، وبيشهد انضمام نجمين جديدين لطاقم العمل وهما ميجيل أنخيل سيلفستر.. وباتريك كيريادو، من 10 حلقات.

 وأخيرا نقل موقع ديلي ميل تصريحات المخرج جيمس كاميرون حول انتهاء تصوير الجزء الثاني من فيلم Avatar،  والذى أكد فيها ان الفيلم اكتمل بنسبة 100٪ وجاهز للعرض، وذلك بعد تأجيل موعد طرحه لـ 8 مرات

تصوير الجزء الثانى من فيلم Avatar  بدأ فى نهاية العام الماضى، وبتدور أحداث الجزء الجديد من الفيلم بشكل أكبر تحت الماء، وسيتم طرحه في 17 ديسمبر 2021


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء


لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة