خالد صلاح

هل يؤيد رئيس "تسلا للسيارات الكهربية" ترامب بالانتخابات؟.. الإندبندنت تجيب

الثلاثاء، 29 سبتمبر 2020 12:55 م
هل يؤيد رئيس "تسلا للسيارات الكهربية" ترامب بالانتخابات؟.. الإندبندنت تجيب ايلون موسك الرئيس التنفيذي لشركة تسلا للسيارات الكهربائية
كتبت: نهال أبو السعود

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

قدم إيلون موسك الرئيس التنفيذي لشركة تسلا للسيارات الكهربائية، إجابة سريعة عندما سئل عما إذا كان سيصوت لصالح الرئيس دونالد ترامب في انتخابات الرئاسة الامريكية، قائلا: "لنرى كيف ستسير المناقشات". ووفقا لصحيفة الاندبندنت، فعندما سئل موسك لماذا ستكون المناظرات هي العامل الحاسم لتصويته، أجاب "أعتقد أن هذا ربما هو الشيء الذي سيقرر الأمور لأمريكا. أعتقد أن الناس يريدون فقط معرفة ما إذا كان بايدن قد جمعها ... إذا فعل ذلك ، فمن المحتمل أنه سيفوز ".

 

واستمر موسك في وصف آرائه السياسية بأنها "ليبرالية للغاية من الناحية الاجتماعية ويمينية وسطية عندما يتعلق الأمر بالاقتصاد الذي جعله داعما للرئيس ترامب، عندما وصل الحديث الى سيارات تسلا الكهربائية قال موسك ان الرئيس الأمريكي كان "داعما قدر الإمكان".

 

وقال موسك: "لقد تحدثت إلى الرئيس ترامب حول الطاقة المستدامة عدة مرات هناك أوقات كان فيها داعمًا ، ولكن بعد ذلك ، في نهاية المطاف ، حصل على المزيد من الدعم من صناعة النفط والغاز لأنها أكبر من صناعة السيارات الكهربائية الصغيرة."

 

ووفقا للتقرير تعتبر تعليقات موسك مفاجأة ، بالنظر إلى أنه دافع منذ فترة طويلة عن الطاقة المستدامة ومحاربة تغير المناخ بالإضافة لموقفه في عام 2017 حيث تخلى عن مقعده في المجلس الاستشاري لترامب بعد أن قرر الرئيس الانسحاب من اتفاقية باريس للمناخ.

 

ومع ذلك ، ظهر الرئيس ترامب ورجل الأعمال الملياردير مؤخرًا على علاقة جيدة مرة أخرى في وقت سابق من هذا العام  حضر ترامب إطلاق SpaceX و NASA في فلوريدا ، ودافع علنًا عن دعوات موسك لاستئناف الإنتاج في مصنع تسلا في كاليفورنيا وسط جائحة فيروس كورونا.

 

 


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء


لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة